فيديو.. جورج وسوف بلقطات مؤثرة مع حفيدته

جورج وسوف - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
جورج وسوف - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

احتفل سلطان الطرب جورج وسوف بعمادة حفيدته "آميا" ابنة نجله جورج جونيور.

وظهر جورج وسوف في مقطع فيديو متداول وهو يحمل حفيدته وبدا سعيداً بها جداً ويكلمها بكلمات تعبر عن حبه الشديد لها وهي أول حفيد له.

كما ظهر جورج في الفيديو وهو يمازح حفيدته بطريقة لطيفة. فيما أشاد الجمهور بجمال الطفلة كما عبروا عن إعجابهم بالحب الكبير الذي كان يظهره جورج وسوف لحفيدته.

هنأ "زين العمر" بجديده

وكان سلطان الطرب جورج وسوف قد استقبل الفنان اللبناني زين العمر في منزله وهنأه بأغنيته الجديدة التي عاد من خلالها إلى الساحة بعد غياب طويل حيث نشر جورج وسوف مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر فيه برفقة زين العمر في منزل الوسوف حيث كانا يستمعان إلى أغنية "يا نيالي" التي أطلقها زين العمر مؤخراً وقال جورج وسوف في تعليقه على الفيديو: "يا نيّالي بعودتك، فنان وصديق وفي وبتستاهل".

أحيا حفلاً مميزاً في "إهمج" بلبنان

وكان جورج وسوف قد أحيا حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان "اهمج" في لبنان حيث حضره الآلاف الذين تفاعلوا مع الوسوف ورددوا أغانيه القديمة الجديدة وقبل ذلك كان الوسوف قد أحيا حفلا كبيراً ضمن فعاليات مهرجان جرش حضره الآلاف وتفاعلوا مع الوسوف الذي قدم خلال الحفل مجموعة منوعة من أغانيه.

أغنية جديدة قريباً

يُذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف يستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق أغنيته الجديدة والتي تأتي باللهجة المصرية وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، كما كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه يقوم بتحضير مجموعة من الأغاني خلال الفترة القريبة المقبلة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»