ياسمين علي في حوار خاص لـ "سيدتي": أغنية " كتاب مفتوح" قريبة مني وغنائي مع علي الحجار كان "حلم"

صاحبة صوت طربي مميز جعلها تدخل القلوب سريعاً. حققت نجاحاً تلو الآخر بعد كل أغنية تطرحها، نجاحها لم يتوقف فقط عند حدود الغناء وعالم الطرب، بل كان حاضراً على شاشات التلفزيون وذلك من خلال الشخصيات التي تقمصتها في الأعمال الدرامية المختلفة، إنها الفنانة ياسمين علي، التي ألتقت بها " سيدتي" وأجرت معها حواراً كشفت لنا من خلاله عن كواليس تحضير ألبومها الجديد، وكواليس غنائها مع الفنان علي الحجار، كما تطرقت في حديثها أيضاً عن مشاركتها في مسلسل "عودة البارون"..فإلى نص الحوار

ألبوم ياسمين علي الجديد

ماهو اللون الغنائي الذي نراه في ألبومك الجديد " كتاب مفتوح"؟

في البداية أريد توضيح شيئ، وهو أنني لم أكن أفكر في طرح الأغاني الجديدة بطريقة الألبوم الكامل، لكن يتم طرحها بطريقة " السينجل" مع شركة " لايف ستايلز ستوديوز". ولكن عقب قيام المنتج فهد الزاهد بعرض أغنية " زي الموج" علي والتي تم طرحها عليّ، وأغنية أخرى بعنوان " كتاب مفتوح" وتم تسجيلهما بالفعل ثم قام بعرض عدد من الأغاني الأخرى، وهنا فاجأني بإعلانه بأنه سوف يقوم بطرح ميني ألبوم.
أما عن اللون الغنائي الخاص بالألبوم، فيوجد به أكثر من لون وشكل، والمواضيع الخاصة بكلمات الأغاني مختلفة تماماً، كما أن الألبوم سيكون به أغنية دينية وأخرى تدعو للتفاؤل إلى جانب الأغاني الرومانسية.

ما السبب الذي جعل الشركة المنتجة تتجه لطرح الأغاني الجديدة بطريقة الألبوم؟

في الأساس كان الاتفاق على طرح الأغاني "سينجل"، ولكن عندما قمنا بعمل أكثر من أغنية في وقتٍ واحد، الاستاذ فهد الزاهد اقترح أن يتم طرح الأغاني بطريقة الـ "ميني ألبوم".

ما هي أكثر أغنية استفزت مشاعر ياسمين علي في الألبوم الجديد؟

أغنية "كتاب مفتوح" والتي سوف يتم طرحها قريباً.

تماشياً مع كلمات أغنية "زي الموج"، لو مهموم تبص للبحر و النجوم، هل بالفعل ياسمين علي تذهب للبحر وتتحدث معه؟

جداً وبكل تأكيد، عندما أشعر بحزن أو زعل أذهب إلى البحر وأتحدث معه عن همومي، خاصةً وأنني أرى أن الموج والبحر للفضفضة والطبطبة، على عكس الكثيرين الذين يرون في البحر وأمواجه بأنهم غدارين.

لماذا ياسمين علي مقلة في تقديم الدويتوهات الغنائية؟

لأنه لم يُعرض عليّ أعمال جيدة، ولو وجد شيء مناسب من لحن وكلمات بكل تأكيد أوافق، إلى جانب التأكيد على ضرورة أن يكون صوت المطرب أو المطربة الذي سوف أتعاون معه في الأغنية مناسب مع صوتي، مكملة: "صوتي يكون لايق مع الطرف التاني".

كواليس الغناء مع الفنان علي الحجار

حدثينا عن كواليس غنائك مع الفنان علي الحجار في الحفل الأخير، خصوصاً وأن هذا الأمر أحدث ضجة كبيرة؟

قائلة في سعادة، غنائي مع الفنان الكبير علي الحجار جاء "صدفة"، فأثناء قيامي بتصوير أغنية " زي الموج" في لبنان ، تواصل معي المايسترو الدكتور هاني حسن، وعرض عليّ مشاركتي في حفل غنائي سيقوم الفنان علي الحجار باحيائه، وهنا وافقت على الفور، عقب ذلك دخلت في حالة من السعادة والبهجة عندما أبلغني بتقديم "دويتوهات" غنائية مع الأستاذ علي الحجار على مسرح الحفل، خاصة وأن وقوفي بجانبه كان بمثابة حلم، وأكملت قائلة: "شرف كبير لي الوقوف بجانب علي الحجار حتى لو قولت جملة واحدة معه... لأن وقوفي بجانبه كان حلم لم أكن اتخيله".

هل سوء الحظ، وراء عدم مشاركتك في المهرجانات الغنائية؟

أنا لا أؤمن بموضوع "الحظ"، ولكن التوفيق من عند الله عز وجل هو الأساس، ولكن فكرة عدم تواجدي أو مشاركتي في المهرجانات الغنائية، ليس لديّ إجابة واضحة حول هذا الأمر، وكل ما أريد أن أقوله هو أن المسؤولين عن المهرجانات لم يعرضوا عليّ هذا الأمر، مكملة: "بكل تأكيد أشعر بضيق.. لأنني أري فيه عدم تقدير".

ماهو اللقب المفضل لدي ياسمين علي؟

لا أحب فكرة الألقاب أنا اسمي لقب لوحده، لأن وجودي في بيت كل شخص من خلال أعمالي أو في قلوب الناس نفسها، أمر يسعدني كثيراً.

مسلسل عودة البارون

ما سبب تأخر عرض مسلسل " عودة البارون"؟

المسلسل كان من المفترض عرضه في شهر رمضان الماضي، و لا أعرف السبب الحقيقي وراء تأخر عرضه حتى الآن، ولكن من المرجح وجود بعض من المشاكل الإنتاجية.

سبب قلقك من المشاركة في المسلسل؟

بالفعل كنت أشعر بقلق، وذلك لوجود اسم الفنان الكبير حسين فهمي فهو شخص رائع وجميل وطيب، ولكن عندما يقف أمام الكاميرا يتحول إلى شخص آخر، ومع أول مشهد شعر ت بخوف شديد، ولكن في المشاهد الأخرى بدأ شعور الخوف يتلاشى.

لماذا شعرت بخوف من الفنان خالد سليم في المسلسل؟

بالفعل صرَّحت بذلك الأمر، لأنه تقمص دور الشر الذي يقدمه خلال أحداث المسلسل بصورة كبيرة جعلتني أتخوف منه، هذا إلى جانب الهيئة التي يظهر بها خلال مشاهده، جميعها أسباب جعلتني أشعر بخوف منه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»