محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني.. تعرفوا عليها

أول صورة للعروسين بعد عقد القران - الصورة من حساب محمود حجازي على إنستغرام
أول صورة للعروسين بعد عقد القران - الصورة من حساب محمود حجازي على إنستغرام

بعد عامين من انفصاله عن خبيرة الموضة أسما شريف منير، احتفل الفنان محمود حجازي، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، يتشابه اسم عائلتها مع اسم عائلة النجمة التونسية درة زروق، والعروس أمريكية من أب تونسي وأم مصرية.

ونشر محمود حجازي صوراً له برفقة زوجته أثناء عقد القران وعلق قائلاًَ: "الحمد لله كتبنا الكتاب.. ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب".

وتلقى محمود حجازي التنهئة من عدد كبير من أبناء جيله من بينهم ندى عادل والتونسية دارين حداد، وكريم قاسم ومحمود الليثي، وياسمين كساب وولاء الشريف التي جسدت زوجة حجازي في ثلاثية أبو العروسة.

من هي عروس محمود حجازي؟

وتبين أن العروس هي رنا زروق ولدت في نيويورك عام ١٩٩٢ وعاشت بأمريكا. -حصلت علي البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام ٢٠١٤ من جامعة ‏city university of New York، كما حصلت على دكتوراه في القانون عام ٢٠١٨ من جامعة ‏New York Law school.

العروس أمريكية من أب تونسي وأم مصرية

العروس والدها تونسي أمريكي، وهو الدكتور طارق زروق، حاصل على دكتوراه في البيئة والچولوجيا. - يعمل والدها أستاذاً جامعياً في جامعه بروكلين كالدچ Brooklyn college، ووالدتها مصرية أمريكية وهي الدكتورة إيمي السيد. - حصلت والدتها على دكتوراه في الرياضيات وتعمل كأستاذة جامعية في جامعة kingsboro college.

يذكر أن آخر مشاركات محمود حجازي الفنية كانت بمسلسل "الكتيبة 101" والذي عرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»