يوسف فوزي: اعتزلت التمثيل بسبب المرض وراضي بقضاء ربنا

يوسف فوزي والإعلامية نهال طايل - الصورة من مكتب برنامج تفاصيل
يوسف فوزي والإعلامية نهال طايل - الصورة من مكتب برنامج تفاصيل

أكد الفنان يوسف فوزي، رفضه كل العروض التي قدمت له للعودة إلى مهنة التمثيل، مشيرا إلى أنه اعتزل نهائيا بسبب إصابته بمرض الشلل الرعاش، ولا يقدر على ممارسة المهنة مرة أخرى وقال: التمثيل عندي هواية من زمان وكان نفسي أمثل تاني بس ربنا ليه حكمة في اللي حصلي وأنا راضي بقضاء ربنا.. ومفيش باليد حيله والحمد لله على اللي أنا فيه وبقيت أخاف من بكرة

وأشار يوسف فوزي، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، إلى أنه تلقى عدة عروض درامية ولكنه رفض المشاركة فيها كون حالته لا تتطلب القيام بأي مجهود، موضحا أنه اعتزال التمثيل نهائيا.

وحول طبيعة حياته العائلية بعد اعتزال التمثيل قال يوسف فوزي: "بناتي الاتنين في كندا بسافر لهم كذا مرة في السنه أنا ومراتي، بس حاليا تذكرة الطيران بقت غالية عبارة عن رأس مال.. وعمر ابني عنده 27 سنة شغال في المونتاج عنده أفكار وبيشتغل عليها ".

واستعاد يوسف فوزي، ذكرياته الفنية مؤكدا أنه شارك في عدة أعمال فنية مع نجوم عمالقة مثل الفنان الراحل فريد شوقي وأحمد زكي وغيرهما، موضحا أنه قبل دخوله الوسط الفني كان يمتلك مطعما في إنجلترا، ثم جاء إلى مصر وافتتح مطعما.

يوسف فوزي يكشف قصة دخوله عالم الفن

وأضاف يوسف فوزي: روحت استديو مصر لـ نيازي مصطفى الله يرحمه، وقولت له أنا عاوز أمثل وكانت دي رغبتي، وقالي أنت شكل مطلوب وبعدها عملت معاه أول فيلم وحوش الميناء مع فريد شوقي ووقتها كان عندي 37 سنة".

وأشار يوسف فوزي، إلى أن فريد شوقي احتضنه في أول مقابلة له خلال تصوير فيلم وحوش الميناء، معقبا:"أول ما شافني خدني بالحضن وقالي أنا شوفتك بتيجي اللوكيشن كتير هنا، وقالي لازم تحب المهنة دي علشان تحبك.. من حظي أني شاركت مع عمالقة الشاشة".

وتحدث يوسف فوزي، عن رفض عائلته لدخوله الفن، وأنه شارك في مشهدين بعمل وبعدها أخبرهم بأنه يخوض تجربة التمثيل، ولكن والده أنزعج من ذلك وأخبره بأن الذي يمتهن مهنة التمثيل لا يستمر في عمله.

واختتم يوسف فوزي حديثه قائلا: "من زمان كان نفسي أمثل بس كانت صحتى أحسن من كده.. في الأول الأسرة كان عندها الشهادة الجامعية أهم من أي حاجة.. ووالدتي كانت بريطانية وأتجوزت والدي في مصر وهي ممثلة عظيمة ومثلت بإنجلترا مسرحيات كتير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»