سعد الفرج يحتفل بعقد قران حفيده

سعد الفرج-الصورة من حسابه على الانستغرام
سعد الفرج-الصورة من حسابه على الانستغرام

احتفل الفنان سعد الفرج بعقد قران حفيده، ونشر بهذه المناسبة صورةً معه، وأخرى من الحفل، وكتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران حفيدي المهندس راشد وليد خالد المويزري، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقهما في حياتهما، وأن يرزقهما الذرية الصالحة".


من جهتهم، تفاعل معه متابعوه، وقدَّموا له التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، إذ كتب الفنان السعودي إبراهيم الحساوي مبارِكاً: "ألف مبروك.. الله يسعدهم، وعقبال ما تفرح بالباقين يا بو بدر.. الله يحفظك".
وقال الفنان خالد المظفر: "ألف مبروك".

سعد الفرج

من مواليد 11 يناير 1938، ممثلٌ كويتي، عمل رئيساً لقسم الدراما في تلفزيون الكويت من عام 1962 إلى 1984، واختير بعدها مستشاراً للدراما في التلفزيون، وألَّف عدداً من الأعمال المسرحية والدرامية.
بدأ مسيرته العملية في وزارة الأشغال العامة من 1956 إلى 1960، وانتُدب إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمدة عامٍ، وعُيِّن في 1962 رئيساً لقسم الدراما في تلفزيون الكويت، واستمرَّ في المنصب حتى عام 1984 حيث أصبح مستشاراً للدراما في التلفزيون.
وفي 1969 حصل على دورةٍ في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من معهد الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وعلى شهادة الدبلوم في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة الأمريكية عام 1973، كما نال الدبلوم في الإخراج المسرحي من "لوس أنجلوس سيتي كلوج"، والبكالوريوس في الإخراج والإنتاج التلفزيوني بعدها بعامٍ.
اقرأ المزيد

وعد تشارك صورة مع سعد الفرج وهذا ما كشفته