شقيقة أحمد سامي العدل تروي قصة آخر 38 دقيقة قبل وفاته

وسط العشرات من الروايات المتداولة حول أسباب وفاة أحمد ابن الفنان الراحل سامي العدل، كشفت شقيقته رشا عن تفاصيل 38 دقيقة قبل وفاته، مؤكدة أن الفقيد فقد نبض القلب قبل نقله إلى المستشفى، وأنها ظلت بجواره حريصة على تلقينه الشهادة وتلاوة كل ما تحفظه من آيات القرآن الكريم.

رشا نشرت عبر حسابها على الفيس بوك صورة لها من الطفولة برفقة شقيقها مساعد المخرج أحمد سامي العدل، وروت قصة لحظاته الأخيرة عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: قاعدين على البحر في دهب في ساعة غروب بنضحك وبنعيط سوا ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا وقد إيه الحياة من غيره صعبةK فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير.

وتابعت رشا العدل: رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجيه اللقاء بعد مكالمة تليفون الحقي أخوكي تعبان في المستشفى جريت عليه لقيت التعب والألم زايدين على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه شوية واسيبه يرتاح شوية.

محاولات إنعاش القلب استمرت 38 دقيقة

وأضافت رشا العدل: وفي عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي، اتخضيت الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل، بس قلبي وجعني ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظه، يا دوبك لفيت ظهري ولسة هاخرج اشوف موضوع الإسعاف ونقله، لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة على الساعة محاولات وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بـ آخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي.

وعلقت الفنانة هالة صدقي قائلة: البقية في حياتك يا رشا، الله يرحمه كان حقيقي طيب وجميل.

من هو أحمد سامي العدل؟

وأحمد هو ابن الفنان الراحل سامي العدل من الكاتبة الصحفية ماجدة نور الدين، وشقيق مصممة الأزياء رشا سامي العدل.

عمل الراحل ممثلاً ومخرجاً، وكان يعمل أيضاً كمساعد مخرج، وشارك بالتمثيل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود» ومساعد مخرج في «الحساب يجمع».

أسباب وفاة أحمد سامي العدل

وتردد أن أحمد سامي العدل يعاني منذ 3 سنوات من مضاعفات جلطات رئوية بسبب فيروس كورونا، وخضع للعلاج دون جدوى خارج مصر، وكان من المخطط خضوعه لجراحة في مصر، ولكن القدر لم يمهله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»