تفاصيل حفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى" في الرياض بمشاركة نجوم الوطن العربي

هيئة الموسيقى - الصورة من الحساب الرسمي على "X - تويتر سابقاً"
هيئة الموسيقى - الصورة من الحساب الرسمي على "X - تويتر سابقاً"

يشهد مسرح أبو بكر سالم، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة، تنظيم عدد من الحفلات الغنائية تحت عنوان "ليالي الطرب والغناء بالفصحى"، والتي يُشارك فيها مجموعة من كبار المطربين في الوطن العربي.

تعرفوا إلى مواعيد الحفلات والمطربين المشاركين بها

ونشرت الشركة المنظمة لحفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى" عدداً من الصور الخاصة بالحفلات، والتي من خلالها أعلنت عن مواعيد الحفلات والمطربين المشاركين بها، وجاءت كالتالي:
تأتي أولى حفلات ليالي الطرب والغناء بالفصحى يوم الخميس 12 أكتوبر الحالي، ويشارك فيها كل من: فنان العرب المطرب السعودي محمد عبده، والفنان التونسي لطفي بوشناق، والفنانة ولاء الجندي، ويُقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)


كما يتم إحياء ثاني حفلات ليالي الطرب والغناء بالفصحى يوم الجمعة 13 أكتوبر الحالي، ويُشارك فيها كل من: الفنان كاظم الساهر والفنانة جاهدة وهبة والفنانة أروى السعودية، ويُقام الحفل على مسرح أبوبكر سالم بمدينة الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)


وفي يوم الخميس 19 أكتوبر الحالي، يتم إحياء ثالث حفلات ليالي الطرب والغناء بالفصحى على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، بمشاركة كل من: الفنانة السورية أصالة، والفنان صابر الرباعي والفنان برهان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)

 

 


فيما يُحيي حفل رابع ليالي الطرب والغناء بالفصحى كل من: الفنان محمد ثروت والفنان وائل كفوري والفنانة مي فاروق، وذلك يوم الجمعة 20 أكتوبر الحالي على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)


يُذكر أن هيئة الموسيقى كانت قد أعلنت عن انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى عبر حساب الهيئة الرسمي بـ"X – تويتر سابقاً"، مؤكدة أن فعاليات المهرجان تأتي احتفاءً باللغةالعربية الفصحى وتراثها الشعري الخالد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»