صور.. طفلا نادين نجيم يعبران عن حبهما لوالدتهما بطريقتهما

نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلاله برفقة ولديها جيوفاني وهافين وهما يقبلانها. وظهر الطفلان بحالة حب كبيرة لوالدتهما التي أكدت في أكثر من مناسبة مدى تعلقها بطفليها وحبها الكبير لهما.

وتناقل عدد من محبي نادين الفيديو وصوراً منه عبر حساباتهم على السوشال ميديا متمنين لها ولولديها السعادة والفرح والدائم.

نادين نجيم وولديها - الصورة لقطة شاشة من حسابها على إنستغرام

نادين نجيم احتفلت بيوم ميلاد ابنها وخطيبها

وكانت النجمة نادين نسيب نجيم قد احتفلت بيوم ميلاد نجلها وخطيبها "ناريغ ناربيكيان"، حيث يأتي يوم ميلاد الاثنين في يوم واحد وهو 13 سبتمبر. وقامت نادين بإعداد قالبين من الحلوى أحدهما خاص بنجلها وآخر خاص بخطيبها، وبثت مقطع فيديو وثَّقت من خلاله هذه اللحظات السعيدة، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: " 13 أيلول أحلى نهار بحياتي لأني حملتك بين يدي وكنت أحلى هدية عندي من السما صار عمرك 9 سنين بس بالنسبة إلي بضلك طفل صغير. الله يكتب لك أحلى مستقبل وشوفك ناجح وافرح فيك ويبعد عنك ولاد الحرام ويحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما يا سندي وروحي الله ما يحرمني منك".

وأضافت "وقديه الله بحبني كمان بعتلي رجال بحبني وبيحميني وبيخاف علي ويوم ميلاده نفس اليوم مع يوم ميلاد ابني". وتابعت" بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني وشريك حياتي جنبي إن شاء الله بضلني احتفل فيكم وضلكم مصدر سعادتي وقوتي".

نادين نجيم حاضرة ببطولة مسلسل 2024

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة اللبنانية نادين نجيم تحضيراتها لـ الموسم الدرامي الرمضاني 2024 من خلال بطولة مسلسل 2024 الذي ستتقاسم بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد، ومن إخراج فيليب أسمر. بينما كانت نادين قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "وأخيراً" برفقة النجم السوري قصي خولي حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»