حبيب غلوم يحتفل بيوم ميلاد زوجته هيفاء حسين وهذا ما قاله

حبيب غلوم- الصورة من حسابه على إنستغرام
حبيب غلوم- الصورة من حسابه على إنستغرام

احتفل الفنان الإماراتي حبيب غلوم بيوم ميلاد زوجته الفنانة هيفاء حسين معبراً عن فرحته الكبيرة بهذه المناسبة ومتمنياً لها العمر المديد والصحة والسعادة.

ونشر حبيب غلوم صورة لزوجته هيفاء حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» وهنأها بمناسبة يوم ميلادها، وقال في تعليقه على الصورة: «كل سنة وإنتي الأجمل وإن شاء الله العمر كله، والله لا يحرمنا من وجودك في حياتنا 22 OCT سلطان وجواهر وحبيب».

ولم تتأخر هيفاء حسين بالرد على تهنئة زوجها، وقالت في تعليقها: «ولا يحرمني منك يا الغالي».

وتفاعل عدد كبير من متابعي حبيب وهيفاء مع الصورة والمناسبة، وتمنوا لهيفاء العمر المديد والصحة والسعادة برفقة عائلتها.

احتفلا بذكرى زواجهما قبل مدة

وكانت الفنانة هيفاء حسين، قد احتفلت بذكرى زواجها من الفنان حبيب غلوم، واختارت في الاحتفال بهذه الذكرى السعيدة صورة عمرها 13 عاماً جمعتها بحبيب غلوم وظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان الزفاف.

وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» هذه الصورة، وأرفقت بها تعليقاً جاء كالتالي: «عيد زواج سعيد. الصورة قبل ١٣ سنة، والله يديم المودة والرحمة، تصوير أخوي علي الرفاعي».

حضور مشترك في موسم دراما رمضان 2023

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، شاركت هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل «الجذوع»، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حيث تشاركت بطولة العمل الدكتور حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، ووثَّقت تلك اللحظات هيفاء حسين بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر التعليقات التي كانت تكتبها هيفاء حسين على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: «ما أعرف إيش كان يقول، بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك. مسلسل الجذوع».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»