حبيب غلوم عن الفنانة فيروز: ما زالت قادرة على أهم وأقدس دور في الحياة

حبيب غلوم- الصورة من حسابه على انستغرام
حبيب غلوم- الصورة من حسابه على انستغرام
بعيداً عن مسيرتها الفنية والتي قدمت من خلالها عدداً كبيراً من الأغاني الناجحة في الوطن العربي، كان لـ الفنانة القديرة فيروز دور آخر أو جانب مضيء في حياتها الشخصية البعيدة عن أضواء الشهرة والنجومية، وهو الدور الكبير الذي قدمته كأم تجاه نجلها.
هذا الأمر سلط الضوء عليه الفنان حبيب غلوم، الذي أثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها الفنانة فيروز تجاه نجلها "هالي" من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث لا تزال تحرص على خدمته ورعايته رغم تقدمها في العمر.
وحرصاً وتقديراً من حبيب غلوم للمجهودات التي تقوم بها فيروز شارك متابعيه عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة لفيروز ونجلها، وكتب قائلاً: "الفنانة الكبيرة فيروز (87 عاماً) تعتني بابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة والذي تجاوز الـ 60 عاماً.. ما زالت قادرة على أهم وأقدس دور بالحياة (الأمومة)". وتابع: "وتقول إن ابنها هالي مصاب بالشلل لا يسمع ولا يتكلم وأنه من علمها الحب والعطاء والتسامح".

مشاركة حبيب غلوم في موسم دراما رمضان 2023

وشارك حبيب غلوم في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل حمل اسم "الجذوع"، تم تصويره في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.
ولعل السمة البارزة في هذا العمل، هو مشاركة زوجته معه الفنانة هيفاء حسين، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، وضم العمل بجانب الثنائي كلاً من إبراهيم الحساوي، جمعان الرويعي، شيماء سبت وآخرين. العمل من إخراج تامر إسحاق ومن تأليف جمال الصقر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».