ما هي تطورات الحالة الصحية للموسيقار سمير كويفاتي؟.. وبِمَ علَّق أيمن زيدان؟

سمير كويفاتي - الصورة من حسابه على فيسبوك
سمير كويفاتي - الصورة من حسابه على فيسبوك

أثارت صحة الموسيقار سمير كويفاتي قلق محبيه خلال اليومين الماضيين، وخصوصاً بعد تسرب معلومات عن وجوده في العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

وفي التفاصيل فإن الموسيقار سمير كويفاتي قد خضع لجراحة قبل أيام ليُصاب بعدها بنزيف حاد؛ مما استدعى إجراء جراحة ثانية له لوقف النزيف ووضعه في العناية المركزة قبل يومين.

استقرار حالته الصحية

وبحسب المعلومات فإن الحالة الصحية للموسيقار سمير كويفاتي استقرت، وتم إخراجه من العناية المركزة، وهو يتماثل للشفاء وسط اهتمام من قبل زملائه ومحبيه، وفي مقدمتهم النجم السوري أيمن زيدان.

أيمن زيدان: أحتاج موسيقاك

بدوره نشر النجم السوري أيمن زيدان صورة تجمعه بصديقه الموسيقار سمير كويفاتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتمنى له الشفاء العاجل، وقال في تعليقه على الصورة: "انهض يا سمير يا صديقي المتعب ... انهض يا صديق الأيام الوعرة ... يا توأم الحلم المهزوم ... انهض يا من تبقى لي مؤنساً في وحشة الزمن الصعب.. أنتظرك لنتشاطر معاً ما تبقى لنا من الوقت.. أحتاج وجودك يا صاحبي وأحتاج السفر مع موسيقاك".

سمير كويفاتي فقد زوجته قبل سنوات

وكان الموسيقار سمير كويفاتي قد فقد زوجته الفنانة السورية ميادة بسيليس في عام 2021 إثر معاناتها من مرض السرطان عن عمر يناهز الرابعة والخمسين عاماً. والتزمت ميادة برفقة زوجها الموسيقار سمير كويفاتي بخط غنائي ذا طابع مميز حقق لهما خصوصية فنية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»