مدحت العدل: أرفض إلغاء أي مهرجان فني

مدحت العدل - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
مدحت العدل - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رفض الشاعر والسيناريست مدحت العدل ظاهرة إلغاء وتأجيل الفعاليات الفنية بزعم أنها غير مناسبة لما تمر به المنطقة العربية من أحداث إنسانية، وأكد أن الفن مهنة مثل كل المهن لا يجب توقفها عن العمل والإنتاج، وأشار إلى أن الحل الأفضل هو استثمار الفن لكشف وجهة نظرنا حول ما يحدث للعالم كله.

وأضاف مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية مع قناة الظفرة الإماراتية: أنا ضد إلغاء أي ظاهرة فنية، لابد أن تستمر المهرجانات كلها، الطبيب يعمل شغله، والمزارع، وكذلك الفنان، والعالم كله يحترم الفن، وما المانع أن نقدم مهرجاناً ونتحدث فيه عن القضية الإنسانية.

تأجيل "الحلم العربي" بسبب "اللخبطة"

وكشف مدحت العدل مصير أوبريت الحلم العربي بعد الإعلان عن إعادة تقديمه بأصوات جديدة، وقال إن الفكرة ما زالت مطروحة وسيتم العمل على تنفيذها، وأضاف أنه كان من المقرر أن يتم إعادة تقديم الأوبريت الأيام الماضية لكن تم التأجيل إلى وقت لاحق بسبب حدوث بعض اللخبطة.

ليلى علوي ويسرا في النسخة الجديدة من "الحلم العربي"

وتابع: اتفقت مع عدد من النجوم مثل يسرا، وليلى علوي على المشاركة في الأوبريت، وسيكون هناك تبرع على الهواء لأهل غزة من خلال حساب بنكي.

يذكر أن القاهرة شهدت مؤخراً إلغاء عدة فعاليات فنية مهمة من بينها الدورة الـ 45 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والدورة السادسة لمهرجان الجونة، وفعاليات مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية، وسط دعوات من نجوم الفن بضرورة استعادة النشاط بأسرع وقت وتوجيه الفعاليات لدعم القضية العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»