تفاصيل حفل روائع السنباطي في موسم الرياض.. بمشاركة عدد من فناني الوطن العربي

شيرين عبدالوهاب - الصورة من صفحتها على الفيسبوك
شيرين عبدالوهاب - الصورة من صفحتها على الفيسبوك
تم الإعلان عن إقامة حفل "روائع السنباطي" لتكريم الموسيقار رياض السنباطي، ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد نجاح عدد من الحفلات التي تم تنظيمها لتكريم رموز الموسيقى العربية، مثل: "بليغ حمدي، طلال مداح، محمد الموجي".

موعد حفل روائع السنباطي

وكان قد تم الإعلان عن إقامة الحفل يوم الخميس القادم 30 نوفمبر الجاري، سيُقام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، ومن المُنتظر أن يُحيي الحفل نخبةٌ من ألمع المطربين في الوطن العربي.
شاهد أيضاً: تفاصيل الليلة الطربية لـ موسم الرياض لـ روائع بليغ حمدي.

المطربون المشاركون بحفل روائع السنباطي

وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن المطربين المشاركين في حفل روائع السنباطي، من خلال نشر "البوستر" الخاص بالحفل، عبْر حسابه الرسمي بـ "X – تويتر سابقاً"، وظهر في البوستر كلٌّ من الفنانين: شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.. ويأتي الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كما كان قد روّج المستشار تركي آل الشيخ للحفل، من خلال حسابه الرسمي بـ "X – تويتر سابقاً"، وإعلانه عن الحفل الجديد، والذي يأتي لتكريم الموسيقار رياض السنباطي، من خلال نشر "البوستر" الخاص بالحفل، ويعلق عليه قائلاً: "ليلة من أحلى الليالي مع روائع السنباطي.. يحييها نخبةٌ من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم 30 نوفمبر".

نجاح كبير لحفل روائع بليغ حمدي

يُذكر أنه بمطلع شهر نوفمبر الجاري، تمت إقامة حفل "روائع بليغ حمدي"، والذي تم من خلاله تكريم الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وقد حقق الحفل نجاحاً كبيراً، كما شهد الحفل مشاركة عدد كبير من مطربي الوطن العربي، وهم: أصالة، صابر الرباعي، أنغام، نانسي عجرم، ماجد المهندس.. كما جاءت مفاجأة الحفل بمشاركة الفنانة مي فاروق، والموهبة الشابة وليد محمد، وجاء الحفل تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»