فيديو وصور: إلهام علي سعيدة بحدث مميز في نيويورك وميامي.. تعرفوا إليه

إلهام علي- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام علي- الصورة من حسابها على إنستغرام

عبّرت النجمة السعودية إلهام علي عن سعادتها بالعرض الأول للفيلم السعودي تشيللو في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في ولايتي نيويورك وميامي.

مرحباً نيويورك.. مرحباً ميامي

وأعادت النجمة السعودية إلهام علي نشر تغريدة تتضمن صورة ومقطع فيديو، تظهر فيها بوسترات الفيلم في شوارع مدينتي نيويورك وميامي الأمريكيتين.
وقالت إلهام علي في تعليقها: "Hello New York.. Hello Miami".
وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي إلهام علي مع الفيديو والصور، وعبّروا عن إعجابهم بالفيلم، وتمنوا أن يحصد نتائج مميزة خلال عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما عبّر عددٌ كبير من المعلقين، عن إعجابهم الكبير بما تقدمه إلهام في السينما والدراما؛ متمنين لها النجاح الدائم والمستمر.


تعرفي على المزيد.. إلهام علي تكشف سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تم عرضه في السعودية

وكان العرض الأول لفيلم "تشيللو" قد أقيم في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بحضور نجوم وأبطال الفيلم، وحينها قالت النجمة إلهام علي في حديث خاص لـ«سيدتي»: "جسدتُ في تشيللو دور (علياء)، إحدى بطلات هذا الفيلم، الذي كتبه معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأخرجه المخرج العالمي دارين لي بوزمان، وجمع هذا العمل كوكبة من نجوم العرب والخليج والعالم، مثل: الأستاذة سعاد عبدالله، والفنان جيرمي آيرونز، وتوبين بل، وغيرهم من الفنانين المتألقين؛ فقد كان في الفيلم طاقم فني عظيم، ومجموعة صنعت العمل بحب وشغف، وأعطاني المستوى العالمي الذي قدمناه، ثقةً كبيرة في نفسي وفي تلك الكوكبة اللامعة من الفنانين، وأستطيع أن أقول بثقة: نحن قادرون على صنع التغيير في الفن الذي نقدمه".
للمزيد من التفاصيل.. إلهام علي توجه رسالة بعد تكريمها في مهرجان ضيافة وهذا ما ردت به على هدى حسين

"تشيللو" فيلم سعودي في إطار من التشويق والرعب

فيلم "تشيللو" هو فيلم سينمائي سعودي مقتبس من الرواية الأولى التي تحمل الاسم نفسه لرئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، سبق أن طرحها في معرض الرياض الدولي عام 2021، ثم أعلن بعدها عن تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين.
تدور أحداث فيلم "تشيللو" في إطار من الرعب والتشويق، بين مدينة كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض؛ حيث يقوم ناصر، عازف "تشيللو"، بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته وتهدّده مع أسرته.
يتألف طاقم الفيلم من: المخرج الأميركي دارين لين بوسمان، تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ، تمثيل جيرمي آيرونز، توبين بيل، سامر إسماعيل، إلهام علي، ميلا الزهراني، براء عالم، ومهند الحمدي.. ويُعَد فيلم "تشيللو" من أوائل أفلام الرعب السعودية بمقاييس عالمية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»