في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. تصريحات خاصة ولقطات عفوية للنجوم

ميشيل رودريغز، نانسي عجرم، شارون ستون والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
ميشيل رودريغز، نانسي عجرم، شارون ستون والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

شهدت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي، العديد من الأحداث والفعاليات الهامة والتي حضرها كبار النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم، وشهدت هذه الفعاليات مواقف عفوية وتصريحات أخرى لافتة لهؤلاء النجوم.

مريم أوزرلي وذكريات الطفولة


استرجعت النجمة التركية مريم أوزرلي، ذكريات طفولتها ولاسيما تلك التي تربطها بشاشات السينما، فتحدثت خلال لقائها مع كاميرا " سيدتي" عن هذه الذكريات، في البداية أعربت عن سعادتها بالسؤال الذي وجه لها من قبل " سيدتي" حول أول فيلم شاهدته في السينما عندما كانت طفلة، فجاءت إجابتها كالتالي: "سؤال جيد ومثير للاهتمام، أول فيلم شاهدته في حياتي عندما كنت طفلة كان فيلم الصور المتحركة آرييل "حورية البحر من ديزني".

أسيل عمران جانب شخصي

أما الفنانة أسيل عمران فتحدثت بكل تلقائية في حوارها مع كاميرا " سيدتي"عن عادات وأشياء تتبعها في حياتها الشخصية بعيداً عن كاميرات تصوير أعمالها الفنية، أبرز هذه الأشياء هي العادات التي تتبعها عندما يتم دعوتها لحضور حفل غداء، فدائماً تُفضل أن تظل بمفردها، قائلة " بحب اختفي فجأة لما بكون في أي مكان أوعزومة ولا أخبر أحد".
وعن الأكلات التي تمثل لها نقطة ضعف كبيرة، قالت وهى تضحك "أي شيء فيه أرز".
أما في مجال التسوق، فكان شراء الأحذية سواء بطريقة الأونلاين أو غيرها يستحوذ على اهتمام أسيل، أكثر من شراء أي شيء آخر.

لقطات عفوية لـ عبدالله السدحان


حوارات ولقطات عفوية كان بطلها الفنان السعودي عبد الله السدحان، والذي حرص مع بداية اليوم الأول للمهرجان على مقابلة مشاهير العالم، من بينهم النجم العالمي ويل سميث، حيث بث مقطع فيديو عبر صفحته على "إنستغرام"، ظهر فيه الثنائي وهما يتبادلان الحديث بطريقة عفوية يسيطر عليها الحب والود بين الطرفين. وقام ببث فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ظهر من خلاله برفقة النجم العالمي ويل سميث.
هذا ليس اللقاء أو الحديث الأول الذي جمع السدحان بنجوم عالميين، فكان له لقاء آخر جمعه مع النجمة العالمية صوفيا فيرغارا، أثناء دعوته من "العلا فيلم" لتناول وجبة غداء، وذلك على هامش إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
وحرص السدحان على توثيق هذا اللقاء أيضاً، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ صوفيا فيرغارا، عبر حسابه الرسمي على منصة x معلقاً: "أثناء وجبة الغداء بدعوة من العلا فيلم، تم تبادل الحديث مع النجمة الخلوقة صوفيا فيرجارا بطلة مسلسل modern family".

 

لقطة عفوية أخرى .. نانسي عجرم تشعل أجواء حفل المرأة في السينما

استطاعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تُشعل أجواء احتفال فاعلية المرأة في السينما أو Women in Cinema، بأغانيها التي لاقت تفاعلاً نشطاً من الحضور الذين شاركوها بالغناء والتصفيق والرقص على نغمات الأغاني. ومن بين النجمات اللاتي تفاعلن مع نانسي عجرم كنَّ يسرا، لبلبة، نعومي كامبل، ميشيل رودريغز، وشارون ستون.
كما تفاعل الحضور مع أغاني المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة النيجيرية تيوا سافاج، التي جعلت الحضور يتخلون عن مقاعدهم ومشاركتها الغناء والرقص.
إقرأ المزيد.. في فؤاد تتحدث عن فيلم "الناقة" بعد عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

رغبة ياسمين صبري في التغيير..قرار نهائي


الفتاة الراقية أو الرومانسية في أدوار وشخصيات اعتاد الجمهور على رؤية ياسمين صبري بها سواء في أعمالها الدرامية أو السينمائية، إلا أن ياسمين قررت أن تبتعد عن هذا القالب الفني، وأعلنت عن ذلك خلال الجلسة الحوارية الخاصة بها، والتي أقيمت على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قائلة إن من طموحاتها الفنية تقديم الأعمال الفنية الشعبية والتي تعرض على التلفزيون وليست على المنصات الرقمية، وذلك لرغبتها في الوصول إلى كل فئات الجمهور.
وأضافت ياسمين صبري أن المنتجين يحاصرونها في دور الفتاة الرقيقة، ولكنها تريد أن تتمرد على هذا القالب وتقديم شخصية فتاة شعبية في الدراما التلفزيونية، مكملة "سأفعل ذلك في أعمالي المقبلة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»