إعلان زواج سامح الصريطي من المطربة حنان

الصورة من صفحة سامح الصريطي على الفيس بوك
الصورة من صفحة سامح الصريطي على الفيس بوك

بعد تلقيه انتقادات على زواجه سراً من المطربة المعتزلة حنان، وسط أحزان الوسط الفني برحيل أشرف عبد الغفور والمنتجة ناهد فريد شوقي، أكد الفنان سامح الصريطي، أن زواجه من حنان حدث بالفعل قبل شهر رمضان الماضي، ولم يكن سراً كما يردد البعض، وإنما علم به الأصدقاء المقربون وبعض أفراد العائلتين، وأشار إلى أنه أراد الاحتفاظ بحياته الخاصة بعيداً عن الأضواء، وكان سيعلن الخبر رسمياً في الوقت المناسب.

زواج سامح الصريطي وحنان تم قبل رمضان

سامح الصريطي رفض الانتقادات الموجهة إليه، مؤكداً أن الزواج حدث بالفعل وبشكل معلن بين أفراد العائلتين وبعض الأصدقاء، لافتاً إلى أنه رفض الكشف عن الخبر بسبب رغبته في الابتعاد بحياته الخاصة عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وأضاف: "الجواز مش عيب ما دام قدام ربنا".

حنان تشارك الجمهور فرحة الزواج

المطربة المعتزلة حنان، وجهت الشكر لجمهورها الذي شاركها الفرحة بعد إعلان نبأ زواجها، مؤكدة لـ"ET بالعربي" أنها تزوجت من سامح الصريطي، قبل 6 أشهر تقريباً.

وقالت: "كنا حابين نعلن للجمهور بعد فترة من زواجنا، لكن ظروف سفري خارج البلاد لفترة، وكذلك زوجي سامح الصريطي هو الآخر، تسبب في تأجيل الإعلان".

أضافت: "كما تسببت الأحداث الأخيرة في المنطقة العربية في تأجيل الإعلان عن الزواج رسمياً، خاصة أن الأجواء لم تكن تسمح لنا بأن نزف هذا الخبر السعيد".

تابعي المزيد: سامح الصريطي: لا أشارك في أعمال تهدم العادات والتقاليد

زيجات سامح الصريطي وحنان السابقة

يُذكر أن سامح الصريطي تزوج سابقاً من الفنانة نادية فهمي ورُزق منها بابنتين ابتهال وآية، وحدث الانفصال بينهما لاحقاً، ولكن ظلت علاقته بها جيدة خاصة في محنة مرضها، حتى تُوفيت عام 2019.

بينما تزوجت المطربة حنانفي سن مبكر من الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام ثم انفصلا، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها أميرة، وتُوفي زوجها الأخير في ألمانيا، وقررت بعد رحيله العودة إلى القاهرة.

حنان ترفض العودة لاحتراف الغناء

وسبق أن أكدت حنان رفضها العودة لاحتراف الغناء، وقالت في حوار مع برنامج واحد من الناس: "أنا واقعية جداً، وأنا على قناعة أني لا أستطيع احتراف الغناء مرة أخرى؛ لأن طبعاً سني كبر ومش هينفع أغني أغاني حب زي زمان، لكن هغني أغانى لمصر وأغاني دينية وأغاني عن الحب اللي موجود في كل شيء، يعنى فيروز مثلاً لم تترك شيئاً إلا وغنت له الشجرة وللورد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»