صور.. طوني عيسى يحتفل بيوم ميلاد زوجته: "أنتِ الدني كلا"

طوني عيسى- الصورة من حسابه على إنستغرام
طوني عيسى- الصورة من حسابه على إنستغرام

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى بيوم ميلاد زوجته أمونة عيد، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة ومؤكداً على حبه الكبير لها وسعادته بوجودها في حياته وإلى جانبه.

رسالة رومانسية لزوجته بمناسبة يوم ميلادها

ونشر طوني عيسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته أمونة عيد، وهما في حالة من السعادة والرومانسية، ووجه إليها رسالة مميزة بمناسبة يوم ميلادها حيث علّق: "بدِّك خبرك انتِ مين.. انتِ الدني كلا..عقبال ال 100 يا روح الروح".

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء طوني عيسى مع هذه المناسبة وتمنوا لزوجته أمونة عيد، العمر المديد والصحة والسعادة الدائمة برفقة عائلتها.

أجواء عائلية مميزة

ودائماً ما يشارك طوني عيسى جمهوره ومحبيه لقطات عائلية مميزة سواء برفقة زوجته أو ابنته "تاليا"، حيث يوثق أغلب المناسبات في حياته العائلية وسط أجواء من الحب والفرح والسعادة.

وكان آخر ما نشره الفنان اللبناني صورة تجمعه بزوجته أمونة عيد في مدينة بعلبك التاريخية وأرفقها بتعليق قال فيه: "يا جماعة المخلوقة دي عليها عيون.. الله الله الله". لترد زوجته على تعليقه بالتعبير عن حبها الكبير له ولابنتهما تاليا حيث قالت: "إنت وتاليّا عيوني وعمري وحياتي.. بحبكنّ لتخلص الدنّي".
لمتابعة المزيد.. صور.. ميراي زوجة وائل جسار تهنئه بيوم ميلاده بكلمات رومانسية مميزة

حضور في مسلسل 2024

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، يحضر الفنان طوني عيسى بالموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل 2024 وهو الموسم الثاني من "مسلسل 2020" إلى جانب النجمين محمد الأحمد ونادين نجيم وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

ويتابع طوني عيسى في مسلسل 2024 تجسيد شخصية هرم التي أداها في الموسم الأول من العمل 2020، حيث ظهر بنهايته لتستمر قصته مع الموسم الثاني.

بينما كانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد شوقت جمهورها مؤخراً للمسلسل من خلال صورة نشرتها عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهرت بـ"لوك" النقيب سما وهي الشخصية التي تؤديها في العمل.
هل تعرف.. أحلام تهنئ نوال الكويتية بيوم ميلادها.. والأخيرة ترد

أداء مميز في مسلسل "النار بالنار"

وكان الفنان طوني عيسى قد حضر في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة مسلسل "النار بالنار" إلى جانب النجوم عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية كما لفت طوني الأنظار بأدائه المميز في العمل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».