صور.. ميراي زوجة وائل جسار تهنئه بيوم ميلاده بكلمات رومانسية مميزة

وائل جسار - الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل جسار - الصورة من حسابه على فيسبوك

لم يمر الاحتفال بيوم ميلاد النجم اللبناني وائل جسار عادياً على زوجته ميراي جسار التي هنأته بطريقتها المميزة، حيث اختارت كلمات بغاية الرومانسية للتعبير عن حبها لزوجها وسعادتها بالاحتفال بيوم ميلاده.

كل عام وأنت الحياة

ونشرت ميراي جسار صورة تجمعها بزوجها النجم وائل جسار عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهنأته بمناسبة يوم ميلاده وعبرت عن حبها الكبير له وقالت في تعليقها على الصورة: "وائل حبيبي كل عام وانت الحياة كل عام وأنا معك بكل حرف وكل نبض، كل عام وأنت حبيبي وسندي وانت إلى روحي الأقرب كل عام وأنت في قلبي أمكن كل عام وانت نبضي الأغلى كل يوم ونحن معاً من أمنياتنا أقرب، كل عام وأنت سبب سعادتي أحبك موت ياحبيبي".

احتفلا بذكرى زواجهما قبل مدة

وكان الفنان اللبناني وائل جسار وزوجته ميراي جسار قد احتفلا بذكرى زواجهما وسط أجواء رومانسية هادئة.

ونشر وائل جسار عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة يظهر فيها برفقة زوجته ميراي جسار أمام قالب كيك أبيض، وهما يحتفلان بالذكرى الثامنة عشرة لزواجهما، وقامت ميراي بإعادة نشر الصورة عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها على "إنستغرام"، وقال الاثنان في تعليقهما: "طول العمر يارب".
تعرف إلى المزيد.. فيديو وصور.. تهنئة مميزة للتوأم كنزي وعبد الله عمرو دياب من والدتهما وشقيقتهما جنى

      ميراي جسار كشفت حادثة غريبة عن ذكرى زواجهما

      وفي وقت سابق شارك وائل جسار مقطع فيديو له برفقة زوجته مع الإعلامي نيشان وتحدثا خلاله عن مفاجأة مدوية عن كيفية زواجهما، حيث قالت ميراي في الفيديو: "كنت قد انفصلت عن وائل وارتبطت بشخص آخر وبقي لزفافهما تسعة أيام فقط حيث رأت وائل في منزل شقيقه ودعته لحفل الزفاف وتمنى لها التوفيق في حياتها وعند خروجها مسكها من ذراعها وعانقها وبدأا يبكيان".

      وأضافت ميراي: "أمسك وائل بيدي وكان فيها خاتم الخطوبة باليد اليمنى وطلب مني أن أخلعه ليقوم هو بتقديم خاتم زواج ويضعه باليد اليسرى".

      من جهته كشف وائل جسار في المقابلة: "أنه كان يعيش قصة حب مع ميراي وأنهما كانا ينفصلان بسبب عدم قدرته على الزواج ولكن عند رؤيته لها قبل زفافها كانت أحواله قد تحسنت".

      وقال وائل: "بتلك الفترة أحسست أني أصبحت جاهزاً للزواج واشتريت منزلاً وقلت لنفسي لما لا أقوم بهذه الخطوة مع الإنسانة التي اخترتها وأردتها أن تكون شريكتي وتعيش معي".
      اقرأ المزيد.. صور.. مي عمر ومحمد سامي يحتفلان بذكرى زواجهما

      لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
      وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
      ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».