صور.. لحظات رومانسية للفنان وائل جسار وزوجته في ذكرى زواجهما

وائل جسار - الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل جسار - الصورة من حسابه على فيسبوك

احتفل الفنان اللبناني وائل جسار وزوجته ميراي جسار بذكرى زواجهما وسط أجواء رومانسية هادئة.

لحظات احتفالية أمام قالب كيك أبيض

ونشر وائل جسار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة يظهر فيها برفقة زوجته ميراي جسار أمام قالب كيك أبيض، وهما يحتفلان بالذكرى الثامنة عشرة لزواجهما، وقامت ميراي بإعادة نشر الصورة عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها على "إنستغرام"، وقال الاثنان في تعليقهما: "طول العمر يارب".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وائل مع الصور، وتمنوا له ولزوجته الزواج مدى العمر بالسعادة والفرح.

وائل جسار وزوجته ميراي - الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

يوثق لحظاته الجميلة مع عائلته

ودائماً ما يقوم الفنان وائل جسار بتوثيق اللحظات الجميلة مع عائلته سواء المناسبات العائلية أو غيرها حيث احتفل وائل مؤخراً في يونيو الماضي بيوم ميلاد ابنته ماريلين؛ حيث عبّر عن فرحته الكبيرة بهذه المناسبة متمنياً من الله أن يحفظها له.

ونشر وائل جسار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور التي ظهر بإحداها برفقة ابنته ماريلين وصور أخرى لابنته بمفردها، وقال في تعليقه: "يا حياة قلبي يا بنتي الله يحميكي وكل سنة وانت بخير ويخليلي ياكي".

اقرأ المزيد: بالصور.. وائل جسار يعايد زوجته بكلمات مؤثرة فماذا قال لها؟

نجا من إطلاق نار في حفل زفاف

وكان الفنان اللبناني وائل جسار قد تعرض لتجربة مؤلمة، بعدما فوجئ بوابل من طلقات الرصاص مصوبة نحو حديقة منزل أسرته، وتبين أنها أُطلقت أثناء احتفال بعض الجيران بحفل زفاف، وناشد وائل المجتمع اللبناني بالتخلي عن هذه العادة التي كادت أن تقتله هو وأسرته.

ونشر وائل جسار فيديو عبر حسابه الشخصي بـ "فيسبوك"، ظهر فيه وهو يحمل رصاصة، وقال: "أنا طلعت على منطقة البقاع لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الجنينة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص؛ ابتهاجاً بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي يا زوجتي أو أخي".

اقرأ المزيد: شاهد.. ميراي جسار تكشف عن انفصالها عن خطيبها قبل الزفاف بأيام من أجل العودة لزوجها وائل جسار

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»