شاهد.. ميراي جسار تكشف عن انفصالها عن خطيبها قبل الزفاف بأيام من أجل العودة لزوجها وائل جسار

وائل جسار - الصورة من حسابه على انستغرام
وائل جسار - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل الفنان اللبناني وائل جسار بالذكرى السادسة عشرة لزواجه من ميراي جسار وذلك عبر قطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث يعود الفيديو إلى لقاء قديم له ولزوجته مع الإعلامي نيشان وتحدثا خلاله عن مفاجأة مدوية عن كيفية زواجهما حيث قالت ميراي في الفيديو: "كنت قد انفصلت عن وائل وارتبطت بشخص آخر وبقي لزفافهما تسعة أيام فقط حيث رأت وائل في منزل شقيقه ودعته لحفل الزفاف وتمنى لها التوفيق في حياتها وعند خروجها مسكها من ذراعها وعانقها وبدأا يبكيان".

وأضافت ميراي: "أمسك وائل بيدي وكان فيها خاتم الخطوبة باليد اليمنى وطلب مني ان أخلعه ليقوم هو بتقديم خاتم زواج ويضعه باليد اليسرى"

من جهته كشف وائل جسار في المقابلة: "أنه كان يعيش قصة حب مع ميراي وأنهما كانا ينفصلان بسبب عدم قدرته على الزواج ولكن عند رؤيته لها قبل زفافها كانت أحواله قد تحسنت".

وقال وائل: "بتلك الفترة أحسست أني أصبحت جاهزاً للزواج واشتريت منزل وقلت لنفسي لما لا أقوم بهذه الخطوة مع الإنسانة التي اخترتها وأردتها ان تكون شريكتي وتعيش معي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو الذي علق عليه وائل: "انت العشق وانت الحب، العمر كلو سوا 12/11/2005".

وتمنى متابعي وائل له ولزوجته العمر المديد معاً والصحة والسعادة.

وعلى الصعيد الفني كان الفنان وائل جسار قد أحيا برفقة النجم السوري جورج وسوف إحدى حفلات موسم الرياض في منطقة البوليفارد حيث حقق الحفل نجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي" ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"