فيديو خاص..  هالة سرحان: "سيدتي" كانت بيتي الأول في مجال الإعلام وأهنئ السعودية على ما تشهده من تطور

هالة سرحان- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير علي خمج
هالة سرحان- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير علي خمج

أعده للنشر حاتم سعيد حسن
خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التقت "سيدتي" بالإعلامية هالة سرحان والتي قالت بأنها حينما رأت مراسل "سيدتي" تأثرت بشكل كبير حيث أن مجلة "سيدتي" هي بيتها الأول في مجال الإعلام وعملت بها لفترة طويلة مؤكدة بأن عملها بمجلة "سيدتي" كان له تأثير كبير على مستقبلها المهني وبأنها تُدين بالفضل لكل الإعلاميين الذين عملت معهم سواء بمجلة "سيدتي" والمجلات الأخرى أو بالقنوات التلفزيونية، وأكدت الإعلامية هالة سرحان بأن مجلة "سيدتي" اسم سيظل دومًا فوق القمة.

هالة سرحان توجه التهنئة للسعودية على ما تشهده من عملية تطور

وخلال لقائها بـ"سيدتي" تحدثت الإعلامية هالة سرحان عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قائلة بأنها تتوجه للمملكة العربية السعودية بالتهنئة لما تشهده من عملية تطور وتغيير كامل لأهمية القوى الناعمة في المجتمع مؤكدة بأن صناعة السينما من الصناعات الرائدة. وهي أيضًا من الناحية الاقتصادية صناعة هامة جدًا، موضحة بأنه لا يوجد فن ناجح دون نجاح اقتصادي وأي مشروع فني هو مشروع اقتصادي بالدرجة الأولى ويهتم أكثر برأس المال الإنساني. فطالما هناك إقبال من المشاهدين على العمل الفني فمعنى ذلك أن العمل ناجح اقتصاديًا.

هالة سرحان تؤكد بأن صناعة السينما تساهم في نمو الاقتصاد

وأضافت الإعلامية هالة سرحان بأننا حينما نشاهد هوليوود نرى صناعة كبيرة جدًا تساهم في الدخل الأساسي لولاية كاليفورنيا وأنها تفتخر بأنها حينما كانت تتولى شركة روتانا للإنتاج والتوزيع السينمائي كانت تعمل على الاهتمام بصناعة السينما والإنتاج وكانت مساهمة في إنتاج أول فيلم سعودي واختيار هيفاء المنصور مخرجة لفيلم "وجدة". وتم عرض الفيلم بمهرجان فينيسيا. وحاز على جائزة هناك. وكان أول فيلم سعودي مؤكدة بأنها سعيدة لأن الحلم الذي كان لديهم وكان في بدايته.
يُذكر أنه تم بالأمس إقامة حفل ختام وتوزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وشارك عدد من نجوم السينما العربية والعالمية في توزيع جوائز اليسر على الفائزين بمسابقات الأفلام الطويلة والقصيرة، وشهد الحفل منح جائزة العلا أفضل فيلم سعودي وأفضل فيلم بتصويت الجمهور، وجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»