زينة مكي تستعيد ذكرياتها بعد حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي فماذا قالت؟

زينة مكي- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينة مكي- الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت الفنانة اللبنانية زينة مكي أنها مشتاقة جداً للعودة للسينما من جديد سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وجاء ذلك بعد حضورها فعالية ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

زينة مكي اختارت دراسة الإخراج السينمائي

نشرت زينة مكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صوراً وفيديو من إطلالتها في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وأكدت أنها اختارت دراسة الإخراج السينمائي، وقالت زينة في تعليقها: "لمّا تخرجت في المدرسة كنت من أوائل الكويت في المجال العلمي، وكنت ناوية أدرس الطب أو هندسة معمارية، ولكن عكس توقّعات الجميع، اخترت دراسة الإخراج السينمائي، لأنه كان يجمعني بهذا المجال علاقة حُب سريّة. ونجحت! وتخرّجت في الجامعة، وعملت أفلاماً قصيرة وفيلماً وثائقياً. وسافرت أنا وأفلامي على كتير مهرجانات. حتى أول دور لي في مجال التمثيل يللي دخلت عليه بالصدفة كان دوراً بطولياً في فيلم سينمائي بعدين بعّدت شوي عن السينما.. لسنوات طويلة".

وأكدت زينة مكي أنها مشتاقة للعودة للسينما كمخرجة أو كممثلة وأضافت في تعليقها: "في هذا المهرجان السينمائي الجميل، تذكّرت ليش اخترت السينما وتذكّرت قدّيش مشتاقة أرجع إلى صناعة الأفلام. خلف عدسة الكاميرا، أو أمامها... شكراً لكم على استضافتي".
للمزيد من التفاصيل.. صور.. زينة مكي تعتذر من متابعيها بسبب قصة المستشفى فما هو السبب؟

اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أقيم حفل توزيع جوائز وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة وسط أجواء مميزة وحضور الكثير من نجوم السعودية والعرب والعالم. وتم منح تكريم خاص للنجم العالمي والمنتج والمخرج الشهير نيكولاس كيدج، وعرض المهرجان في فيديو قصير لقطات من أشهر أعمال نيكولاس، ليصعد بعده على المسرح ويستقبل التكريم، معبراً عن سعادته بالتواجد في المهرجان، ومتحدثاً عن السينما والأثر الذي تحدثه في العالم.

كما تم توزيع جوائز المهرجان بمختلف الفئات، حيث شارك عدد من نجوم السينما العربية والعالمية في توزيع جوائز اليسر على الفائزين بمسابقات الأفلام الطويلة والقصيرة، وشهد الحفل منح جائزة العلا لأفضل فيلم سعودي وأفضل فيلم بتصويت الجمهور، وجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي.

وحضر ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي كل من: الفنانة أمينة خليل، درة، الإعلامية ريا أبي راشد، جيسون ستاثام، نيكولاس كيدج، ظافر العابدين، المخرج أمير رمسيس، أحمد داود وزوجته علا رشدي، وعدد آخر من النجوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»