فيديو وصور.. إلهام علي برفقة نجوم فيلم "تشيللو" بكواليس مميزة: الفيلم سيعرض في أكثر من ألف صالة في أمريكا

إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت النجمة السعودية إلهام علي أنها سعيدة جداً بمشاركاتها بفيلم "تشيللو"، حيث وجهت الشكر لكل من شارك بهذا الفيلم المميز، وفاجأت جمهورها بمعلومة جديدة حول الفيلم أيضاً.

أكثر من ألف صالة سينما في الولايات المتحدة الأمريكية

نشرت إلهام علي مجموعة صور وفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تتضمن بوستر الفيلم ولقطات من التصوير ولقطات مع فريق العمل، وكشفت أن الفيلم سيُعرض في أكثر من ألف صالة سينما في الولايات المتحدة الأمريكية. وقالت إلهام في تعليقها: "لقد شاركت في هذا المشروع الرائع "تشيللو".. أستطيع أن أقول بكل فخر إن فيلمنا سيُعرض في أكثر من ألف صالة سينما في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية". وأضافت إلهام في تعليقها: "شكراً لكل فريق العمل وللمخرج الرائع والمنتج الرائع".
هل تعرف.. إلهام علي تكشف سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

سعيدة بحدث استثنائي في ميامي ونيويورك

كانت النجمة إلهام علي قد عبرت في وقتٍ سابق عن سعادتها الكبيرة بالعرض الأول للفيلم السعودي تشيللو في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في ولايتي نيويورك وميامي. وأعادت النجمة السعودية نشر تغريدة تتضمن صورة ومقطع فيديو، تظهر فيها بوسترات الفيلم في شوارع مدينتي نيويورك وميامي الأمريكيتين. وقالت إلهام علي في تعليقها: "Hello New York.. Hello Miami".

"تشيللو" فيلم سعودي في إطار من التشويق والرعب

فيلم "تشيللو" هو فيلم سينمائي سعودي مقتبس من الرواية الأولى التي تحمل الاسم نفسه لرئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، سبق أن طرحها في معرض الرياض الدولي عام 2021، ثم أعلن بعدها عن تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق، بين مدينة كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض؛ حيث يقوم ناصر، عازف "تشيللو"، بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته وتهدّده مع أسرته.

يتألف طاقم الفيلم من المخرج الأميركي دارين لين بوسمان، تأليف الأستاذ تركي آل الشيخ، تمثيل جيرمي آيرونز، توبين بيل، سامر إسماعيل، إلهام علي، ميلا الزهراني، براء عالم، ومهند الحمدي. ويُعَد الفيلم من أوائل أفلام الرعب السعودية بمقاييس عالمية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».