فيديو.. وصول عمرو دياب لإحياء حفل افتتاح مهرجان "ساوندستورم" ضمن فعاليات موسم الرياض

عمرو دياب - الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على إنستغرام
وصل مساء اليوم الفنان عمرو دياب إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفل افتتاح مهرجان "ساوندستورم" ضمن فعاليات موسم الرياض وتبدأ فعاليات المهرجان اليوم وتستمر حتى 16 من ديسمبر الجاري.

استقبال كبير لـ عمرو دياب عند وصوله

وقد وصل الفنان عمرو دياب إلى السعودية منذ ساعات وقد تم استقباله بحفاوة شديدة، حيث نشر الحساب الخاص بـ"بنش مارك" على "إنستغرام" مقطع فيديو لاستقبال عمرو دياب وعلق عليه: " جاهزين الهضبة عمرو دياب في الطريق، نشوفكم في ساوندستورم".

كما نشر حساب "بنش مارك" مقطع فيديو لحفل الفنان عمرو دياب وهو يؤدي أغنية "أنت الحظ" بمهرجان "ساوندستورم"، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا وعلق الحساب على مقطع الفيديو: "‏الهضبة عمرو دياب ولع الأجواء في ساوندستورم".

مهرجان ساوند ستورم .. ثلاثة أيام تجمع نجوم الوطن العربي

يُذكر أن حفلات مهرجان "ساوند ستورم" تُقام على مدار ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الخميس 14 ديسمبر وتستمر حتى يوم السبت القادم 16 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشهد المهرجان مشاركة أكثر من 200 فنانًا من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يُشارك في الحفلات مجموعة من النجوم بجانب الفنان عمرو دياب، ومن بينهم الفنانة اللبنانية إليسا، ومغني البوب الإفريقي ويز كيد، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفنان أحمد سعد، محمد رمضان، حسن أبو الرووس، بجانب عدد أخر من النجوم.
شاهد أيضًا: عمرو دياب يطرح برومو ألبومه الجديد "مكانك"

عمرو دياب يروج لألبومه الجديد

وعلى جانب آخر كان قد أعلن الفنان عمرو دياب عن اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد والذي يأتي بعنوان " مكانك"، وبهذا الألبوم يعود الفنان عمرو دياب مجدداً لطرح الألبومات الغنائية بعد آخر ألبومات "يا أنا يا لأ"، والذي تم طرحه عام 2021 وتضمن 11 أغنية منهم " محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب - " وأغاني أخرى تعاون فيها عمرو دياب مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»