أول تعليق من إنجي علاء على استمرار تعاونها الفني مع يوسف الشريف بعد انفصالهما

يوسف الشريف وإنجي علاء- الصورة من حساب يوسف الشريف على إنستغرام
يوسف الشريف وإنجي علاء- الصورة من حساب يوسف الشريف على إنستغرام

كشفت السيناريست إنجي علاء، تفاصيل عدم عرض مسلسل "الراكون" للفنان يوسف الشريف، والذي كان من المُقرر عرضه في رمضان القادم 2024.

تفاصيل تأجيل مسلسل يوسف الشريف "الراكون"

وقالت إنجي علاء، في تصريحات خاصة لبرنامج et بالعربي، على هامش تواجدها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: "مسلسل الراكون تم تأجيله لظروف إنتاجية، تم التحضير له منذ عامين، وأنا مخلصة كتابته بشكل كامل، ولكن بسبب هذه الظروف الإنتاجية تم تأجيله، ولن يعرض في الموسم الرمضاني القادم".

تحضيرات مسلسل "الراكون"

وعن ما انتشر بشأن أن المسلسل به الكثير من الجرافيكس، قالت إنجي علاء: "لا المسلسل لا يوجد به جرافيكس بشكل كبير، ولكنه مسلسل إنساني تشويقي، به غموض وإثارة وتم التحضير له بشكل جيد من كل فريق العمل"، وأكملت: "المسلسل من إخراج ماندو العدل الذي عمل عليه بشكل كبير وأتمنى أن يخرج للنور قريباً".
وبسؤالها عن بطل المسلسل، قالت: "البطل هو الفنان يوسف الشريف، كما تم الإعلان عن الأمر قبل ذلك، خاصة أن يوسف الشريف قام بالتحضير الجيد للعمل".

اقرأ المزيد: هكذا كانت البدايات.. أشهر حالات انفصال مشاهير الفن في 2023

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

وفي نوفمبر الماضي، أعلن النجم يوسف الشريف انفصاله رسمياً عن زوجته وأم أولاده كاتبة السيناريو إنجي علاء.
وقال الشريف حينها، عبر حسابه على موقع إكس: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال، الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا"، وتابع قائلاً: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير....أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

فيما ردت إنجي علاء، على ما كتبه الشريف، قائلة عبر حسابها على موقع "إكس- تويتر سابقاً": "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.."، وتابعت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».