رضوى الشربيني حزينة على طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء (فيديو)

يوسف الشريف وإنجي علاء - الصورة من صفحة إنجي علاء على الفيس بوك
يوسف الشريف وإنجي علاء - الصورة من صفحة إنجي علاء على الفيس بوك

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن حزنها الشديد بعد إعلان طلاق النجم يوسف الشريف وإنجي علاء، مؤكدة أنها كانت ترى زواجهما الأنجح والأكثر احتراماً، ووصفت طريقة الإعلان عن الانفصال بأجمل وأشيك طلاق شاهدته منذ فترة طويلة، وتمنت أن يكون ما حدث مجرد اختلاف كبير يتم تجاوزه سريعاً ويعودان لمواصلة حياتهما الأسرية.

تابعت رضوى الشربيني خلال برنامجها “هي وبس": أشيك طلاق شفته من سنين.. يوسف الشريف وإنجي علاء بعد 14 عاماً من الزواج وثلاثة أطفال، وعلاقة شراكة في البيت والعمل، ودعم كل طرف للآخر، أعلنا الانفصال بطريقة راقية وأصدرا بياناً موحداً بنفس التغريدة بنفس الصياغة المحترمة، ونفس التأكيد على الود والمعزة والاحترام، وهذا الموقف لا يصدر إلا عن رجل محترم يعرف قدر زوجته، ويؤكد صحة المقولة الرائجة مؤخراً، تزوجي الراجل اللي حيبقى كويس بعد الطلاق.

أتمنى دي تبقى مجرد خناقة كبيرة والانفصال مجرد استراحة قصيرة من الحياة الزوجية وترجعوا تكملوا المشوار تاني، لأن زواجكم من الزيجات اللى أتمنى أنها تستمر وتنجح.

يذكر أن يوسف الشريف أعلن انفصاله رسميا عن زوجته وأم أولاده كاتبة السيناريو إنجي علاء، في خطوة صدمت كل عشاق الثنائي المشهور بالأكثر رومانسية ونجاحاً داخل الوسط الفني المصري منذ زواجهما عام 2009.

شاهدي المزيد: يوسف الشريف يعلن انفصاله رسميا عن إنجي علاء

يوسف الشريف: أشهد الله يا إنجي إني ماشوفتش منك غير كل خير

يوسف الشريف أعلن خبر الطلاق عبر حسابه على موقع "X" قائلاً: قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا..

وتابع قائلاً: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير....أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء

إنجي علاء تنشر نفس البيان

وأعادت إنجي علاء كتابة نفس التغريدة مع تغييرات طفيفة وقالت: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

يذكر أن إنجي علاء احتفلت بيوم ميلاد يوسف الشريف في شهر سبتمبر الماضي، ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها: كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك Happiest Birthday habiby

ولم يتم تسريب أية أنباء عن وقوع خلافات بين الزوجين سابقاً، علماً أن يوسف الشريف مشهور داخل الوسط الفني بالتكتم على تفاصيل حياته الخاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»