أضوى فهد عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة: لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بهذه الجائزة

أضوى فهد -الصورة من حسابها على إنستغرام
أضوى فهد -الصورة من حسابها على إنستغرام

عبَّرت الفنانة السعودية أضوى فهد عن سعادتها الكبيرة وفخرها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات مهرجان الرياض للمسرح الذي أُقيم مؤخراً.

أضوى فهد: ختامها مسك

ونشرت الفنانة أضوى فهد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو وصوراً من توزيع جوائز مهرجان الرياض للمسرح، وعبَّرت عن سعادتها بالفوز بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان، وذلك عن دورها في مسرحية الحجر، وقالت في تعليقها: "حمداً لله خاتمتها مسك.. ماقدر أوصف مدى سعادتي بجائزة أفضل ممثلة عن مسرحية الحِجرْ في مهرجان الرياض للمسرح، وهذا الحلم ماكان بيتحقق لو ما المخرج كثف تدريباته وملاحظاته معاي، والزملاء كانوا خير عون من أول يوم جيتهم فيه، ولو ما دعوات والدتي الله يخليها لنا ودعم زوجي وسندي في تعزيز ثقتي في نفسي".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أضوى فهد مع الفيديو والصور، وقدموا لها التهنئة بالجائزة مؤكدين أنها ممثلة متميزة وتستحق الجوائز.

للمزيد من المعلومات.. بالفيديو.. الممثلة السعودية أضوى فهد لـ"سيدتي": سعيدة بتبادل المعرفة مع صناع الأفلام من مختلف دول العالم في المهرجان

حضور متميز في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

كانت النجمة السعودية أضوى فهد قد شاركت بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وذلك من خلال حضورها بفيلمين سينمائيين هما "بين الرمال" و"اعذريني".

والتقت كاميرا "سيدتي" أضوى فهد خلال فعاليات المهرجان، حيث قالت: "سعيدة جداً بحضور مختلف النجوم من الدول العربية والغربية، وما يحدث من تبادل للمعرفة والثقافات، وأنا فخور بوجود مثل هذا المهرجان في المملكة العربية السعودية، ومن خلال ما يحدث من تطور في السينما السعودية، وهذا دليل على تقدمنا في هذا الجانب".

11 جائزة في مهرجان الرياض للمسرح

أُسدل الستار يوم الأحد 24 من ديسمبر 2023 عن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الرياض للمسرح التي أُقيمت على مدار 12 يوماً بتنظيم من هيئة المسرح والفنون الأدائية، بمركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، وانطلقت النسخة الأولى برعاية الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، وزير الثقافة السعودية.

وتم في الحفل الختامي تكريم الفائزين بـ11 جائزة من فئات جوائز المهرجان، حيث فاز شهاب الشهاب من مسرحية "بحر" بجائزة أفضل ممثل، بينما فازت أضوى فهد من مسرحية "الحِجر" بجائزة أفضل ممثلة، وكانت هناك 3 جوائز من نصيب مسرحية "بحر" تضمنت أفضل عرض مسرحي متكامل، إلى جانب جائزتَي أفضل موسيقى وإخراج مسرحي، في حين فازت مسرحية "صفعة" بجائزتَي أفضل نصٍّ وديكور مسرحي، وتم تخصيص جائزتين لـ"مسرحية الظل الأخير"، وحصدت مسرحية "ضوء" على جائزة أفضل إضاءة مسرحية، وفازت مسرحية "طليعة هجر" بجائزة أفضل أزياء مسرحية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»