جيسي عبدو تشوق متابعيها لأحداث آخر حلقتين من مسلسل "عرابة بيروت".. ماذا كتبت؟

جيسي عبدو- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
جيسي عبدو- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
شوقت الفنانة جيسي عبدو جمهورهما ومتابعيها للحلقتين الأخيرتين من مسلسل "عرابة بيروت"، الذي بدأ عرضه الشهر الماضي على منصة "شاهد"؛ إذ شاركت جيسي، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة لها من كواليس العمل، الذي تُقدم من خلاله شخصية فتاة تُدعى زينة، وكتبت قائلة: "زينة عم تخطط لشي بالحلقتين الأخيرتين.. بس قالولي ما قول".

كيف تفاعلت كاتبة المسلسل مع منشور جيسي عبدو؟


وتفاعلت كاتبة مسلسل "عرابة بيروت" نور الشيشكلي، مع منشور جيسي عبدو، وكتبت في تعليقها: "الله يسترنا من تخطيطاتك"؛ لترد عليها زينة بـ: "وتخطيطاتك كمان.. أنا بس نفذت".

أحداث وأبطال مسلسل "عرابة بيروت"

مسلسل "عرابة بيروت" مؤلف من 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلم"، وتأليف الكاتبين: مازن طه ونور الشيشكلي، وإخراج فيليب الأسمر
ويتناول قصة ملهى ليلي اشتُهر في لبنان في خمسينيات وستينيات القرن الماضي؛ إذ تديره راقصة شهيرة تُدعى "جولييت" وتتعرف من خلاله إلى أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة، إلا أنها تخفي سراً خطيراً يتم كشفه من قبل الفتيات العاملات لديها؛ ما يجعلها تقع في مشكلات تنهي الملهى، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم نور الغندور ومهيار خضور ونادين الراسي وجوليا قصار وجيسي عبدو وريان حركة ودوجا حجازي.

اقرأ المزيد..ما اللون الذي يليق بجيسي عبدو وهي تفضل الابتعاد عنه؟

أعمال فنية متنوعة لـ"جيسي عبدو"

جدير بالذكر أن الفنانة جيسي عبدو شاركت في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، سواء مسلسلات منها مسلسل "ظل" الذي عُرض عام 2022 بمشاركة عدد من النجوم منهم: جمال سليمان، ويوسف الخال، وكنده حنا وآخرون، ومسلسل آخر بعنوان "هروب"، الذي كانت به أيضاً برفقة عدد من النجوم منهم: شجون الهاجري، وباسم مغنية، ومحمد العلوي، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».