تامر حسني يطرح فيديو كليب أغنية "موحشتكيش"

تامر حسني- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
تامر حسني- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
طرح الفنان تامر حسني الفيديو كليب الجديد لأغنية "موحشتكيش" من ألبوم هرمون السعادة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الـ"يوتيوب".
شارك تامر حسني الفيديو كليب الفنانة ثراء جبيل، وتدور أحداث الكليب حول اثنين كانت بينهما قصة حب ولكنهما افترقا، ويعبر تامر حسني عن الألم الذي يعيشه بعد هذا الفراق.

أغنية تامر حسني الجديدة

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وقام بإخراج الفيديو كليب تامر حسني، وفي وقت سابق، روج تامر حسني للأغنية وقال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "حبايب قلبي انتظروا .. إن شاء الله كليب موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة على جميع المنصات، كل سنة وانتم طيبين".
ويواصل تامر حسني العمل على أغنية جديدة من المُقرر طرحها خلال الفترة المقبلة؛ ليجدد نشاطه الفني بعد طرح ألبومه الغنائي الأخير "عشأنجي" منذ فترة قصيرة.

اقرأ المزيد: حصاد 2023 نجوم أعلنوا انفصالهم من تامر حسني لـ يوسف الشريف

صورة عائلية تجمع تامر حسني وعائلته

ومع بداية العام الجديد، تصدر تامر حسني الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث؛ بسبب صورة عائلية لزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهما، الأمر الذي أشار الكثير إلى رجوع العلاقة بين تامر وبسمة بعد وقوع الطلاق بينهما.
ونشر تامر حسني صورة له رفقة أبنائه وبسمة بوسيل، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، ووضعت بسمة بوسيل التعليق الأول قائلة: "عام سعيد، ولكنها لم تعد مشاركة الصورة العائلية عبر حسابها الرسمي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»