فيديو: أغنية مصرية بتوزيع غربي.. عزيز عبدو يطلق كليب "لو يجي الليل"

عزيز عبدو- الصورة من حسابه على إنستغرام
عزيز عبدو- الصورة من حسابه على إنستغرام

أطلق الفنان عزيز عبدو الملقَّب عالمياً وعربياً بـTHE KING OF ARAB POP أحدث أغنياته المنفردة المصورة "لو يجي الليل" من ألحان الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، وإخراج اللبنانية رندلي قديح، التي استطاعت إظهاره بأداء تمثيلي محترف ومميز ضمن أحداث الكليب الذي احتوى على قصة رومانسية عاطفية بها أحداث "الأكشن" والعشق والخيال.

أغنية عاطفية رومانسية

تم طرح أغنية "لو يجي الليل" للفنان عزيز عبدو على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعبر جميع المكتبات والمنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات، وبتوزيع موسيقي حمل الآلات الغربية إلى جانب الشرقية، قام بها الموزع اللبناني هادي شرارة.

وقد تميزت كلمات الأغنية بالعاطفية والرومانسية، وهي من كلمات الشاعر المصري مصطفى ناصر، والذي يقول في مطلعها: آه لو يجي الليل.. والاقي فجأة قصادي عينيه يخلولي الليل .. مفيش ليل اتعاش قبليه يطول بينا الليل .. آه لو ليلي يطوّل بيه ده انا سنين مستني الاقيه آه لو يجي الليل .. والاقي نفسي بقيت وياه يروح ليل يجي ليل .. وانا بقالي ليالي معاه كفاية عندي الليل .. يفوت بعد ما قلبي لقاه ليالي عمري شوية عليه..

هذا وقد لاقت الأغنية فور صدورها حملة كبيرة عبر جميع القنوات الفضائية والقنوات الإذاعية في مصر والخليج والعالم العربي، وحققت مشاهدات كبيرة وتفاعلاً من الجمهور عبر جميع المنصات الشهيرة، وحققت الأغنية ما يقارب سبعمائة ألف مشاهدة خلال يومين من طرحها، وهي من إنتاج استوديوهات Soul sound Music في دبي.
للمزيد من المعلومات.. فيديو.. باسكال مشعلاني تطلق "أحلى وأحلى" بموسم الأعياد

رسالة بمناسبة العام الجديد

كان الفنان عزيز عبدو قد وجه رسالة لمحبيه بمناسبة العام الجديد، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقال في تعليقه على الصورة: "التلويح وداعاً للماضي، والخطو إلى المستقبل. إليكم فصلاً مليئاً بالفرح والحب والصحة والنمو والبركات غير المتوقعة... من عزيز وكريستيانو عبده، كل عام وأنتم بخير". وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي عزيز مع الصورة وتمنوا له عاماً مليئاً بالنجاح والصحة والسعادة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»