بعد تصدر فيلم جرس إنذار الترند.. هذا ما قاله الممثل خالد أمين 

الفنان خالد أمين- الصورة من حسابه على انستغرام
الفنان خالد أمين- الصورة من حسابه على إنستغرام
نجاح كبير حققه فيلم "جرس إنذار" ، حيث تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي في العديد من البلدان العربية، وذلك عقب عرض أولى حلقاته يوم 18 يناير الماضي على شبكة "نتفليكس".
من إخراج وتأليف خالد فهد، يشارك في الفيلم نخبة من النجوم الناشئين والمعروفين من بينهم شيماء الطيب، خيرية أبولبن، أضواء فهد، دارين البايض، وعائشة الرفاعي.
ومن جانبه عبر الفنان خالد أمين، عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم "جرس إنذار" وتصدره لترند السوشيال ميديا، حيث نشر صورة مجمعة توضح تصدر العمل للترند في أكثر من بلد عربي، وكتب قائلاً: "مزيد من النجاح والتفوق ولله الحمد عملنا جرس إنذار من أول يومين يحصد الترندات".

أحداث فيلم "جرس إنذار"

تدور أحداث الفيلم في مدرسة للبنات، عندما يتحول ما بدا كأنه يوم عادي في المدرسة إلى مأساة حقيقية، بعد وقوع حريق في الطابق الأرضي للمدرسة، ما يتسبب بنشر الذعر عند الطالبات والمعلمات وحدوث فوضى عارمة، فيأخذنا الفيلم في سلسلة من الأحداث الخيالية المستوحاة من حادثة الحريق التي أدّت إلى نواتج مؤسفة.
إقرا المزيد .. أحدثها "جرس إنذار".. أعمال فنية سعودية مستوحاة من قصص حقيقية

عمل درامي آخر منتظر عرضه للفنان خالد أمين

على جانب آخر يشارك الفنان خالد أمين في مسلسل "البيت الملعون" والذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية. ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم هدى حسين، جاسم النبهان، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة.
يُذكر أن الفنان خالد أمين كانت له مشاركة في موسم دراما رمضان الماضي وذلك من خلال مسلسل "حياتي المثالية"، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي حول قصص الحب والزواج، والكره والانفصال، والنهايات غير المتوقَّعة، والعلاقات المعقَّدة. وضم العمل عدداً من النجوم منهم فوز الشطي ، أحمد إيراج وآخرين، والعمل من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»