أمينة خليل عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة سينمائية في Joy Awards : أحد أحلامي 

أعده للنشر- محمد فوزي
شهد حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية حضوراً فنياً مميزاً لكوكبة من نجوم العالم العربي والعالمي الذين حرصوا على المشاركة في الحفل ذي السجادة الخزامية، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة أمينة خليل والتي رشحت لجائزة أفضل ممثلة لفيلم سينمائي بفيلمها وش في وش.

ترشيح مهم

وعلى هامش مشاركتها في الحفل أجرت "سيدتي" حواراً مع أمينة خليل والتي أبدت سعادتها بالترشح للجائزة وقالت إن تلك الجائزة كبيرة ومهمة لها على الصعيد الشخصي وأن مجرد الترشح لها شرف كبير لها، لافتة إلى أن الحصول على لقب أفضل ممثلة كان أحد أحلامها منذ صغرها.
اقرأ المزيد.. أفلام سعودية منتظر عرضها في دور السينما.. إليكم تفاصيلها

غياب عن الموسم الرمضاني

كما أكدت أمينة خلال مشاركتها حفل joy awards الذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم، وقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي، عدم مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وأبدت أمينة على تلك المعلومة مبدية حزنها الشديد على ذلك الأمر إلا أنها شددت على أن القادم سيكون أحلى وأفضل.

مشاركات سينمائية

يذكر أن أمينة
قد شاركت مؤخراً في عدد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم "أنف وثلاث عيون" المنتظر عرضه في دور السينما يوم 31 يناير، بينما سيُعرض في دول الخليج العربي والشام يوم 8 فبراير، والمغرب العربي يوم 14 فبراير.
وهو عمل من بطولة ظافر العابدين،صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.
كما شاركت في فيلم "شماريخ" الذي عرض للمرة الأولى ضمن فعاليات الدورة الثالثة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وهو العمل الذي شارك فية آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وهو عمل تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمطاردات، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت حاجز الثلاثين مليون جنيه مصري منذ طرحه في دور العرض.
شاهد أيضًا: "سيدتي" بالمؤتمر الصحفي لـ"شماريخ" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»