أمينة خليل من ختام مهرجان البحر الأحمر: الجوائز حسمت بموافقة كل أعضاء اللجنة

(Photo by Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival) Amina Khalilأمينة خليل
Amina Khalilأمينة خليل(مصدر الصورة :Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

أبدت النجمة المصرية أمينة خليل سعادتها بالمشاركة في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سواء كعضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية أو عرض فيلميها "شماريخ" و" أنف وثلاث عيون"، وقالت إنها اكتسبت الكثير من الخبرة اثناء تواجدها في لجنة التحكيم برئاسة الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان.

أمينة خليل: مشاهدة 17 فيلما من كل انحاء العالم منحنى المزيد من الخبرة

وتابعت أمينة خليل من السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: خبرة مشاهدة 17 من حول العالم كبيرة جدا، وتعلمت منها الكثير.

أمينة رفضت التلميح باسم الاعمال الفائزة بالجوائز قبل إعلانها رسميا، ولكنها أكدت أن الجوائز حسمت بالتوافق بين كل أعضاء اللجنة، ولم يتم اللجوء للتصويت أو تحفظ أي عضو على منح أي جائزة.

وتختتم الآن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، الليلة، بحفل ضخم لتوزيع الجوائز، بجدة، بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور عدد كبير من النجوم وصناع الأفلام.
تابعي المزيد:أفضل خمسة أفلام لـ أمينة خليل عضو لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر

أعضاء لجنة التحكيم

ومن المقرر أن تعلن لجنة التحكيم برئاسة الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، الفنانة فريدا بينتو، والفنانة المصرية أمينة خليل، والممثلة الإسبانية باز فيغا، فاتح اكين.

فيراري فيلم الختام

ويختتم الحفل عرض فيلم الختام الأمريكي فراري، ضمن قسم روائع العالم، وهو فيلم روائي طويل، إخراج مايكل مان، ويشارك في بطولته آدم درايفر، وبينيلوبي كروز، وشايلين وودلي، وباتريك ديمبسي.

أحداث فيلم الختام

تدور أحداث فيلم فيراري حول قصة بطل السباقات السابق «إينزو فيراري» في صيف 1957 حينما واجه تحديات ماليّة أثّرت على المصنع الذي بناه مع زوجته «لورا» قبل عشر سنوات، ومن ثم انتهاء زواجهما بعد فقدانهم لابنهم «دينو»، ليجد فيراري نفسه غير قادر على تكبّد خسائر أخرى مع شريكته الجديدة لينا لاردي. وتتطور الأحداث حين يقرر سائقي المشاركة والفوز في سباق الألف ميل في «ميل ميليا» في إيطاليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»