فيديو: نجوى إبراهيم تعلن عن تعافيها من مرض السرطان وتوجه رسالة لجمهورها

نجوى إبراهيم- الصورة من صفحتها على فيسبوك
نجوى إبراهيم- الصورة من صفحتها على فيسبوك
أعلنت الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم، والمعروفة باسم "ماما نجوى"، عن تعافيها بصورة نهائية من مرض السرطان، الذي أصيبت به خلال الفترة الماضية.
وتعرضت الإعلامية المصرية الكبيرة نجوى إبراهيم للتنمر خلال الفترة الماضية، الأمر الذي استدعاها للرد على تلك الانتقادات، من خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز"؛ حيث قالت.. إنها في عمر الثمانين ومصابة بعدة سرطانات.

نجوى إبراهيم تعرب عن سعادتها بعد تعافيها من السرطان


وزفّت الإعلامية نجوى إبراهيم خبراً ساراً لمحبيها ومتابعيها، أثناء تقديم حلقة برنامجها "بيت العز" المذاع على إذاعة fm؛ قائلة، إنها تشعر بسعادة كبيرة بعد تعافيها من هذا المرض؛ خاصة وأنها عاشت لحظات مليئة بالقلق ما بين 4 إلى 5 شهور.. مكملة: "فرحانة ومبسوطة، الحمد لله بعد أربعة أو خمسة شهور قلق.. جاية أفرحكم، وهي جت كده من عند ربنا".
وحرصت نجوى إبراهيم على توجيه رسالة شكر لكل جمهورها ومحبيها، الذين ساندوها ودعموها خلال فترة مرضها؛ مضيفة: "أحترم الجمهور اللي بدأ معايا وأنا لسه صغيرة، النهاردة هبدأ حياتي معاكم واعتبروني وجه جديد".

اقرأ أيضاً.. نجوى إبراهيم: عمرى 80 سنة وعندي سرطانات وسأموت قريباً استحملوني.. فيديو

سطور في مشوار الإعلامية نجوى إبراهيم

حصلت نجوى إبراهيم على ليسانس الآداب، ثم درست إدارة الأعمال وحصلت على ماجستير في الإعلام من واشنطن، والدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج، واختيرت أماً مثالية لمدة 11 عاماً على التوالي، وأحسن مذيعة لمدة 17 عاماً.. كما اختارتها الموسوعة العالمية "who is who" ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم، واختيرت ضمن أكثر 100 شخصية إعلامية تأثيراً في العالم، وكانت المصرية الوحيدة ضمن القائمة، كما كانت أصغر فنانة على الريد كاربت بـ مهرجان كان السينمائى، بعد مشاركتها في فيلم الأرض، للمخرج العالمي يوسف شاهين.

وقدّمت الإعلامية الكبيرة خلال مشوارها، عدداً من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات في تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة، ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثواني واكسب دقايق".. فضلاً عن أشهر برامج الأطفال التي تربّى عليها الأجيال، ومنها: برنامجها الشهير "صباح الخير"، ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال، ومنها: مسلسل أجمل الزهور.

وأجرت الإعلامية الكبيرة بحِرفية خلال هذا المشوار الثري، حوارات مع كل فئات المجتمع، من الرئيس إلى أبسط عامل، ومع نجوم وخبراء من كل المجالات؛ فضلاً عن مشوارها الفني الذي قدّمت خلاله عدداً من أهم الأفلام السينمائية، بعد أن استعان بها المخرج العالمي يوسف شاهين لتشارك في بطولة فيلم الأرض، مع عدد من عمالقة الفن، وتوالت بطولاتها السينمائية حتى وصلت إلى 12 فيلماً من روائع السينما المصرية، ومنها: فجر الإسلام، الرصاصة لاتزال في جيبي، حتى آخر العمر، المدمن، السادة المرتشون، وغيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»