فيديو.. أحلام تغني "أنا بعشقك" برفقة ميادة الحناوي

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت النجمة الإماراتية أحلام بتقديم أغنية "أنا بعشقك" برفقة النجمة السورية ميادة الحناوي، خلال حلول الأخيرة ضيفة على برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"، الذي تقدمه أحلام على تليفزيون أبوظبي.

وبدت النجمتان بصورة مميزة خلال تقديم الأغنية، التي أحبها الجميع وتناقلتها أجيال عديدة.

انسجام ومحبة بين النجمتين

وشارك الحساب الرسمي لتليفزيون أبوظبي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو لأداء كلٍّ من: أحلام وميادة الحناوي للأغنية؛ حيث تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ومميز، وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة باستضافة مطربة الجيل ميادة الحناوي والأغاني التي قدّمتها في البرنامج.

بالإضافة إلى مجموعة من القصص التي روتها عن تاريخها، وعن الأصوات التي تعجبها من جيل الشباب، وكيفية تأثير الموسيقار الراحل بليغ حمدي في مسيرتها.

من جهتها، قدّمت أحلام خلال الحفل أغنيتها "أنا مدري عن الناس" بإحساس عالٍ وأداء مميز.

للمزيد من المعلومات.. رسالة ولقب جديد من أحلام لـ أمل عرفة فما هو السبب؟


لتفاصيل أكثر.. رد ناري من أحلام على أحد متابعيها فما هو السبب؟

"أحلام ألف ليلة وليلة" أسبوعياً

"أحلام ألف ليلة وليلة".. برنامج فني موسيقي ترفيهي، يُعرض كل سبت على "قناة أبوظبي"، ويُعتبر من أضخم البرامج الفنية على مستوى الوطن العربي، ويستضيف على مدى 13 حلقة، مجموعة متميزة من أبرز الفنانين والنجوم العرب في العاصمة أبوظبي؛ ليسلّط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، بهدف مدّ جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبْر الماضي والحاضر، وليحتفي بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

أحلام ترد على هالة صدقي

وكانت الفنانة أحلام قد ردت على تصريحات الفنانة هالة صدقي الأخيرة، بعد تقديمها فيلم "الملكة"، وهو اللقب الذي قد اشتهرت به الفنانة الإماراتية أحلام؛ حيث كانت قد أعادت نشر فيديو للقاء مع هالة صدقي، علّقت فيه على تقديمها فيلماً باسم "الملكة": "أحلام هتقطعني بس هي حبيبتي، أنا الملكة فرع مصر طيب".

وكانت قد نشرت المطربة أحلام لقاءً للفنانة هالة صدقي وهي تتحدث عن فيلمها السينمائي الجديد "الملكة"، خلال حسابها الخاص بـ"X – تويتر سابقاً"، وعلّقت عليه: "أنتِ الملكة يا صفصف بحبك يا قلب أحلام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»