فيديو وصور.. نادٍ أسباني يرحب بلاعبه السوري على طريقة النمس بمسلسل باب الحارة

مصطفى الخاني- الصورة من حسابه على إنستغرام
مصطفى الخاني- الصورة من حسابه على إنستغرام

بطريقة مميزة ومختلفة، رحّب نادي قادش، أحد أندية الدوري الأسباني الممتاز "لا ليغا"، بلاعبه الوافد الجديد للنادي "أيهم أوسو" لاعب منتخب سورية بكرة القدم.

وتألّق أيهم أوسو بشكل لافت في كأس أمم آسيا المقامة حالياً في دولة قطر؛ حيث قدّم أوسو مستويات مميزة خلال البطولة؛ لينتقل بعدها من نادي سلافيا براغ التشيكي، على سبيل الإعارة لنادي قادش الأسباني.

ترحيب على طريقة "النمس" بمسلسل باب الحارة

ورحّب نادي قادش الأسباني بلاعبه السوري الجديد أيهم أوسو، بطريقة خاصة ومميزة؛ معتمداً على كلام شخصية "النمس" التي قدّمها النجم السوري مصطفى الخاني بمسلسل "باب الحارة"؛ حيث نشر النادي مقطع فيديو عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً) يظهر فيه اللاعب أيهم أوسو وهو يحمل شعار النادي، وقال النادي في تعليق مرفق: "أهليييييين بالأوسو، أيهم أوسو.. وصل.. هلا والله حيا الله".

هذه الكلمات التي اشتهر بها النجم السوري مصطفى الخاني خلال أدائه شخصية "النمس" بالمسلسل الشهير باب الحارة.
للمزيد من التفاصيل.. فيديو مؤثر.. مصطفى الخاني في حالة إنسانية يبحث عن طفلة تريد الذهاب إلى المدرسة ويطلب المساعدة

مصطفى الخاني يرد

بدوره، النجم السوري مصطفى الخاني قام بإعادة نشر ترحيب النادي الأسباني باللاعب السوري عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال في تعليقه: "الصفحات الرسمية لنادي قاديش بالدوري الأسباني تستخدم عبارات النمس للترحيب بانضمام أيهم أوسو إليهم، كأول لاعب سوري في الدوري الأسباني الممتاز.. وهلا دورك يا أيهم تفرجيهم كيف رقبة السوري سدادة".

وتفاعل عددٌ كبير من المتابعين مع المنشور وتعليق النادي والطريقة المميزة التي رحّب فيها النادي بلاعبه الجديد.

لمعلومات أكثر.. منها مربى العز وباب الحارة.. أبرز مسلسلات البيئة الشامية التي حققت نجاحاً كبيراً

مصطفى الخاني يبحث عن طفلة لمساعدتها

وكان النجم السوري مصطفى الخاني قد تفاعل بشكل لافت مع حالة إنسانية لطفلة تذهب لقطف الورود وبيعها؛ حتى تتمكن من مساعدة عائلتها في مصروف العائلة.

حيث ظهرت الطفلة في مقطع فيديو متداوَل، وهي تحمل زهور النرجس التي تقطفها من الجبال لتبيعها وتساعد والدتها في مصروف المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»