فيديو مؤثر.. مصطفى الخاني في حالة إنسانية يبحث عن طفلة تريد الذهاب إلى المدرسة ويطلب المساعدة

مصطفى الخاني- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
مصطفى الخاني- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc

تفاعل النجم السوري مصطفى الخاني مع حالة إنسانية لطفلة تذهب لقطف الورود وبيعها؛ حتى تتمكن من مساعدة عائلتها في مصروف العائلة.

حيث ظهرت الطفلة في مقطع فيديو متداوَل، وهي تحمل زهور النرجس التي تقطفها من الجبال لتبيعها وتساعد والدتها في مصروف المنزل.

مصطفى الخاني يطلب المساعدة

ونشر مصطفى الخاني مقطع الفيديو عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتظهر فيه الطفلة وهي تقول: "أنا نهى، وعمري عشر سنوات، أستيقظ منذ الصباح وأصعد إلى الجبال وأقطف النرجس وأبيعه، وأعطي ثمنه لأمي لتشتري به خبزاً".

وأضافت الطفلة باكيةً: "أطلب من أمي أن أذهب إلى المدرسة، ولكنها تطلب مني أن أنتظر حتى انتهاء موسم الورد؛ فأقول لها: إن شاء الله".

وختمت الطفلة: "يمكن أن أموت ولا أذهب إلى المدرسة".

النجم السوري مصطفى الخاني تفاعل مع الفيديو بشكل واسع جداً، وطلب من محبيه ومتابعيه عبْر كافة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، ممن يعرف الفتاة أن يصله بها؛ حتى يتمكن من مساعدتها، وقال في تعليقه على الفيديو: " يلي بيعرف هالطفلة أو بيعرف حدا من أهلها يا ريت يوصلني فيهم أو يعملهم مينشن لنقدر نتواصل معهم".

تفاعل واسع مع الفيديو

وانتشر الفيديو بكثافة كبيرة عبْر منصات السوشال ميديا المختلفة، وتفاعل معه الجمهور؛ حيث يعمل عددٌ كبير من المتابعين على معرفة هوية الطفلة، ومحاولة توصيل عائلتها مع النجم السوري، الذي تبرّع بتقديم المساعدة اللازمة؛ لكي تكون الطفلة في مدرستها أسوةً ببقية الأطفال.

للمزيد من المعلومات.. شاهد بالفيديو.. مصطفى الخاني يوثق لحظة فراق فرس لمهرها ولحظات حزينة


لتفاصيل أكثر.. مصطفى الخاني يكشف حصرياً عبر «سيدتي» سر نجاح باب الحارة

مصطفى الخاني في حفل صناع الترفيه

وكان النجم السوري مصطفى الخاني قد تواجد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية؛ لحضور حفل صنّاع الترفيه Joy Awards 2024؛ حيث تواجد برفقة عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم.

وأُقيم حفل صنّاع الترفيه في الرياض بالمملكة العربية السعودية وسْط حضور كثيف من نجوم الوطن العربي والعالم، من بينهم: نيكول سابا، راغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.

ويتميّز حفل "جوائز صناع الترفيه" Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards، الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت، منحَ صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»