فيديو ولقطات مميزة.. ميساء مغربي تحتفل بيوم ميلاد شقيقتها

ميساء مغربي- الصورة من حسابها على إنستغرام
ميساء مغربي- الصورة من حسابها على إنستغرام

عبرت النجمة ميساء مغربي عن سعادتها الكبيرة بالاحتفال بيوم ميلاد شقيقتها نينا مغربي معبرة عن حبها الكبير لها ومتمنية لها التوفيق والسعادة في حياتها.

وشاركت ميساء مغربي محبيها ومتابعيها لحظات مميزة مع شقيقتها احتفالاً بيوم ميلادها.

ميساء مغربي: اللهم احفظها واحرسها

ونشرت ميساء مغربي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو يضم صوراً عديدة تجمعها بشقيقتها نينا، بالإضافة إلى صور لشقيقتها منفردة، وتمنت لها كل الخير والسعادة والفرح بمناسبة يوم ميلادها. وقالت ميساء مغربي في تعليقها على الفيديو الذي يحوي لقطات مميزة تجمعهما: "حبيبتي وأختي وبنتي وتوأم روحي. كل عام وأنت بخير وسعادة وحب ونجاح. اللهم احفظها واحرسها بعينك التي لا تنام، واكتب لها أجمل حظوظ الدنيا والآخرة. happy birthday my ange".

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي ميساء مغربي مع الفيديو والمناسبة، وتمنوا لشقيقتها العمر المديد بالصحة والسعادة، كما تمنوا لميساء وشقيقتها دوام المحبة والسعادة والفرح.
للمزيد من التفاصيل.. ميساء مغربي تخطف الأنظار بـ3 إطلالات في جدة


لمعلومات أكثر.. الفنانة ميساء مغربي تكشف عن رحلة علاجها بالصدفة

خاضت تجربة مسرحية مؤخراً

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كانت ميساء مغربي قد قدمت مؤخراً مسرحية "أبي وامرأة"، على مسرح الصالة الثقافية في البحرين، حيث حققت المسرحية نجاحاً مميزاً.

وقبل ذلك قدمت ميساء مغربي مسلسل "آدم وحواء"، وهو مسلسل اجتماعي شبابي، يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، سواء علاقة الزمالة أو الصداقة أو الزواج، إضافةً إلى قضية التبنِّي والخيانة والمرض النفسي، من خلال التركيز على حياة أربع سيداتٍ، من تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، وبطولتها وسعاد علي، وهدى الخطيب، وإبراهيم الزدجالي، وريم أرحمة، ومحمد العلوي، وفي فؤاد، وسماح زيدان.

يُذكر أن ميساء خاضت تجارب مسرحية عدة خلال مشوارها الفني، منها: "صح النوم يا عرب" مع حياة الفهد، والراحل عبد العزيز جاسم، و"دو ري مي" مع الراحل سمير غانم وميمي جمال، و"الهامورة" مع أغادير السعيد، وشهد، و"بنات فاطمة" مع عبير أحمد وأغادير السعيد، و"رحلة عمر" مع بشار الشطي، وحلا الترك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»