موعد حفل فرقة ميامي في الدمام

فرقة ميامي برفقة  فراس خشمان- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام
فرقة ميامي برفقة فراس خشمان- الصورة من حساب روتانا لايف على الانستغرام

تستعد فرقة ميامي لإحياء حفل بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في الدمام
وذلك يوم الجمعة 23 فبراير في مركز الظهران أكسبو ونشر حساب روتانا لايف فيديو للفرقة وكتب "باقي 8 ساعات على طرح تذاكر..حفل فرقة ميامي 23 فبراير الدمام ب مركز الظهران أكسبو"

نشاطات فرقة ميامي القادمة

كما ستحيي فرقة ميامي 22 فبراير حفل في دبي على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية ونشر حساب روتانا لايف بوستر الحفل وكتب: "فيكم طرب؟ فيكم وناسة؟ انتظرونا في حفل القرية العالمية في دبي وعيشوا أحلى اللحظات مع فرقة ميامي 22 فبراير".
كما ستحيي حفل في 15 فبراير مع الفنان نبيل شعيل ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت

آخر نشاطات فرقة ميامي

وكان آخر حفل لفرقة ميامي في الرياض في 2 فبراير و أحيوا حفلاً ضمن حفلات موسم الرياض بتنظيم من شركة روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه على مسرح محمد عبده أرينا.

فرقة ميامي في سطور

فرقة ميامي فرقة غنائية كويتية تأسست عام 1991، تتميز بلون الغناء الشبابي والسريع، وكانت بداية وتأسس الفرقة الحقيقية منذ عام 1986 - 1987، حيث لم تطرح الفرقة أي ألبوم غنائي بعد، كانت تضم مؤسسي الفرقة وهم: طارق قاسم محمد، مشعل صالح ليلي، عدنان، وحسين أحمد.
انضم بعد التأسيس ليلي ليلي محمد، وبعد عدة أيام انسحب ثلاثة من الأعضاء من الفرقة لأسباب وظروف خاصة لم يتم الإعلان عنها وقتها، وبعد ذلك قرر الانضمام إلى الفرقة كل من مشعل حسين وخالد، ولكن لم يكتب لهما البقاء في الفرقة، حيث انسحبا بعد انضمامهما بفترة قصيرة، ثم انضم إليهم خالد الرندي؛ ليكون العضو الرابع والأخير للفرقة، واستقر أعضاء الفرقة لفترة وهم:
طارق قاسم محمد وخالد عبدالجليل الرندي وليلي ليلي محمد ومشعل صالح ليلي،
ولم يقتصر نشاط الفرقة على أغاني الألبومات فحسب، بل غنت العديد من الأغاني الوطنية والأغاني الرياضية وبعض مقدمات المسلسلات والبرامج التلفزيونية، هذا إلى جانب الأغاني التراثية التي أعادوا تسجيلها بأسلوبهم؛ لذلك تميزت الفرقة بتقديمها لكافة الألحان والإيقاعات والألوان الغنائية تقريباً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»