بالفيديو.. مصافحة وعناق عمرو دياب وعمرو مصطفى في كواليس "ليالي سعودية مصرية" يتصدر الترند

عمرو دياب الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب الصورة من حسابه على انستغرام
تصدرت ليالي سعودية مصرية التي تشهدها دار الأوبرا المصرية بعد التعاون الذي تم الإعلان عنه بين هيئة الترفيه السعودية وبرعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه وبين وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني.
ومن أبرز المشاهد التي تم رصدها السلام الذي تم بين النجم عمرو دياب، وبين الملحن عمرو مصطفى في كواليس الحفل بعد سلسلة من النزاعات بينهما، وجاء في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير ونقله برنامج ET بالعربي عمرو مصطفى وهو يصافح عمرو دياب ويعانقه بحضور أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري.

حفل ليالي سعودية مصرية

وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن في مصر من أبرزهم: عمرو دياب، كريم عبد العزيز، يسرا، ليلى علوي، نادية الجندي، أحمد زاهر، سميحة أيوب، وعدد كبير من نجوم الفن، بجانب حضور وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.
وبدأ الحفل الفنان ماجد المهندس، الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، ورصدت الكاميرات تفاعل النجوم مع أغانيه، الذي بدوره وجه الشكر لنجوم الفن وعلى إقامة هذا الحفل ومن ثم توالت الفقرات الفنية منهم فقرة الموسيقار الكبير عمر خيرت والتي شاركته الغناء الفنانة ريهام عبدالحكيم، ومن ثم قدم الفنان محمد منير مجموعة من أجمل أغانيه، ومن ثم كان ختام الحفل مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.
وفي وقت سابق، كانت أعلنت شركة بنش مارك لتنظيم الفعاليات عبر حسابها الرسمي على منصة إكس أن هذا الحفل هو الحفل الأول من مجموعة حفلات غنائية تم الإعلان عنها وتحمل عنوان "ليالي سعودية مصرية"، وتحييه شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس، ويقام في يوم 18 فبراير الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»