إعلان مواعيد تشييع ودفن وعزاء الراحلة ثناء دبسي.. إليكم التفاصيل

ثناء دبسي - الصورة من حسابها على فيسبوك
ثناء دبسي - الصورة من حسابها على فيسبوك

أعلنت عائلة النجمة السورية القديرة الراحلة ثناء دبسي مواعيد تشييع ودفن وتقبل العزاء بالراحلة.

وقالت العائلة في نعي فقيدتهم الفنانة الراحلة ثناء دبسي أن التشييع سيكون يوم غد الخميس العشرين من فبراير من مشفى الطب الجراحي في العاصمة السورية دمشق وسيصلى على جثمانها في جامع "لا لا باشا" عقب صلاة الظهر ثم توارى الثرى في مقبرة الحرش الكبير في منطقة المهاجرين في دمشق.

فيما قالت العائلة أنها ستتقبل العزاء يوم الجمعة فقط في صالة نقابة الفنانين بدمشق من الساعة الخامسة وحتى الثامنة والنصف مساء.

توفيت عن عمر يناهز الثالثة والثمانين عاماً

وكانت الفنانة القديرة ثناء دبسي قد توفيت يوم أمس عمر ناهز الثالثة والثمانين عاماً بعد معاناة مع المرض في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

والفنانة الراحلة ثناء دبسي من مواليد الثاني والعشرين من يونيو حزيران عام 1941 في مدينة حلب شمال سورية.
للمزيد من التفاصيل.. فيديو: لحظات مؤثرة.. مع من احتفلت الراحلة ثناء دبسي بيوم الحب واسترجعت ذكرياتها؟

لمعلومات أكثر.. وفاة الفنانة السورية ثناء دبسي.. مسيرة فنية حافلة بالنجاحات

الراحلة من عائلة فنية

والفنانة الراحلة ثناء دبسي هي زوجة الفنان السوري القدير سليم صبري وابنتها الفنانة يارا صبري وشقيقتها الفنانة ثراء دبسي وزوج ابنتها هو الفنان ماهر صليبي.

وبدأت ثناء دبسي مشوارها الفني في أواسط الخمسينات من القرن الماضي حيث شاركت مع شقيقتها ثناء دبسي في المسرحيات التي كانت تقدمها فرقة مسرح الشعب في حلب قبل ان تنتقل برفقة شقيقتها إلى العاصمة دمشق وتشارك بتأسيس المسرح القومي بينما انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في العام 1968.

وكانت الفنانة الراحلة قد غابت عن الشاشة خلال السنوات الأخيرة بسبب تراجع حالتها الصحية. وقدمت الفنانة الراحلة خلال مسيرتها الفنية عدداً كبيراً من الأعمال المسرحية والدرامية والسينمائية.

وعقب انتشار خبر وفاتها نعاها عدد كبير من نجوم الفن في سورية والوطن العربي ومنهم أمل عرفة، شكران مرتجى، فادي صبيح، سلمى المصري، مها المصري، سامر إسماعيل، كارمن لبس، نضال نجم، سلاف فواخرجي وغيرهم من النجوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»