فيديو: لحظات مؤثرة.. مع من احتفلت الراحلة ثناء دبسي بيوم الحب واسترجعت ذكرياتها؟

ثناء دبسي - الصورة من حسابها على فيسبوك
ثناء دبسي - الصورة من حسابها على فيسبوك

فاجأ النجم السوري فراس إبراهيم المحبين والمتابعين بفيديو مؤثر تظهر فيه النجمة القديرة الراحلة ثناء دبسي داخل منزلها برفقة زوجها النجم القدير سليم صبري وبحضور فراس حيث كان تتحدث عن صورها التذكارية وأين التقطت هذه الصورة.

مفاجأة الاحتفال بيوم الحب

وكشف فراس إبراهيم من خلال تعليقه على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أنه احتفل بيوم الحب مع الراحلة ثناء دبسي حيث وصفها بـ "ماما ثناء" وزوجها سليم صبري كتعبير عن محبته لهما واصفاً سليم صبري بالاب الروحي.

وظهرت ثناء دبسي في الفيديو بلحظات مؤثرة وهي تشرح لفراس إبراهيم عن صورها حيث أكدت أن إحدى الرسومات التي تظهر بها هي من رسم شقيقة سليم صبري التي تجاوزت الثالثة والتسعين عاماً وصورة أخرى بصحبة زوجها في سيدي بو سعيد وثالثة أمام البحر في مدينة طرطوس.

وقال فراس إبراهيم في تعليقه على الفيديو: "من كام يوم في عيد الحب سألني الغالي سليم لمين قالب الكاتو اللي انت جايبه،قلتله جايبه لماما ثناء بدي احتفل معها بعيد الحب، قلي كتير راح تفرح فوت بسرعة قدملها ياه.. وفعلاً رغم التعب وثقل المرض انبسطت وفرحت كتير وماكنت متخيل اني حكون اليوم جنبها وأشهد اللحظات الأخيرة الصعبة التي خانها فيها النبض وودعت هذه الدنيا الفانية بعد أن توقف قلبها الأبيض الناصع عن الخفقان، سأفتقدك أيتها البهية الجميلة الرائعة كما افتقد أمّي التي سبقتك إلى الملكوت الأعلى قبل سنة من الآن، عزائي الحار إلى أبي الروحي الفنان الكبير سليم صبري وإلى ريم ويارا وثائر وإلى الأحفاد والأخوة والأهل والأصدقاء وإلى كل محبي الفنانة القديرة المحترمة ثناء دبسي، الله يرحمك ياست الكل، البقاء لله".
لقراءة المزيد..وفاة الفنانة السورية ثناء دبسي.. مسيرة فنية حافلة بالنجاحات


لمعلومات أكثر.. رمضان 2024.. الراحل محمد قنوع حاضر في موسم دراما رمضان فما هي التفاصيل؟

توفيت أمس بعد معاناة مع المرض

وكانت النجمة السورية القديرة ثناء دبسي قد توفيت مساء أمس إثر معاناة مع المرض في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق عن عمر يناهز الثالثة والثمانين عاماً. والفنانة الراحلة ثناء دبسي من مواليد الثاني والعشرين من يونيو حزيران عام 1941 في مدينة حلب شمال سورية.