شريهان تهنئ المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس على طريقتها

شريهان - الصورة من حسابها على فيسبوك
شريهان - الصورة من حسابها على فيسبوك

هنأت النجمة المصرية شريهان المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بـ يوم التأسيس حيث تمنت للمملكة الخير والازدهار والأمان.

واختارت شريهان مشاركة تغريدة لإحدى متابعاتها تتحدث من خلالها عن يوم التأسيس والفرحة الكبيرة والفخر بهذه المناسبة وذلك لتشارك الشعب السعودي فرحته بهذه المناسبة الوطنية.

شريهان تستشهد بآية من القرآن الكريم

وأعادت شريهان نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً) نشرته إحدى متابعاتها وتظهر من خلاله شريهان وهي تؤدي استعراض غنائي يتحدث عن مناطق المملكة العربية السعودية "يا ريم وادي سقيل".

شريهان التي هنأت المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس الكبيرة اختارت ان تستشهد بأية من القرآن الكريم: "وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا".وأرفقت التغريدة بعلم المملكة العربية السعودية.
لتفاصيل اكثر.. نانسي عجرم وأصالة تهنئان المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس


لمعلومات إضافية.. الفنانة شيماء الفضل: أزرع حب الوطن في نفوس أبنائي منذ الصغر

تفاعل كبير مع الاحتفال بيوم التأسيس

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً وتقديم التهاني للمملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس حيث نشر عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي رسائل تهنئة للسعودية بهذه المناسبة ومنهم نانسي عجرم، أصالة، أحلام، نجوى كرم، نوال الكويتية، إليسا وغيرهم الكثير من النجوم.

لماذا سُمي يوم التأسيس السعودي بهذا الاسم؟

تم اختيار يوم 22 فبراير تحديداً من كل عام، ليحتفي به المواطنون داخل المملكة العربية السعودية بـ"يوم التأسيس"، على إثر تولي الإمام محمد بن سعود الحكم في الدرعية في النصف الثاني من عام 1139 هجرياً، ووقع الاختيار على 22 فبراير 1727م الموافق 30 جمادى الثاني 1139 هجرياً، ليكون تاريخ تأسيس الدولة السعودية الأولى، ومن هنا أُطلق على المناسبة الوطنية اسم "يوم التأسيس" نسبة لذكرى قيام الدولة السعودية الأولى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»