بالفيديو.. نانسي عجرم تكشف كواليس حفلها الأخير في تورونتو

نانسي عجرم- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
كشفت الفنانة نانسي عجرم عن كواليس من حفلها الأخير، والذي أحيته في تورونتو والذي شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور.
وعبر حسابها الخاص والرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، نشرت نانسي عجرم فيديو كواليس الحفل واللحظات الأخيرة قبل صعودها للمسرح، والذي قدمت فيه مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها.
وظهرت نانسي عجرم في الكواليس وهي تستعد لصعود المسرح وبدأت في الرقص، وفور صعودها بدأت في التفاعل الكبير مع الجمهور الذي بادلها التفاعل معها أيضاً بشكل كبير على أنغام أغانيها الشهيرة، وعلقت من جانبها قائلة: "شكراً عالحب".

نانسي عجرم تطرح كليب "مشكلتك الوحيدي"

طرحت الفنانة نانسي عجرم، الفيديو كليب الجديد لأغنيتها "مشكلتك الوحيدي"، من إنتاج شركة روتانا، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" وعبر منصات التواصل الاجتماعي روجت نانسي عجرم للفيديو كليب. الأغنية من كلمات علي المولى وألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم رزق وإخراج هاس غدار.

يمكنكم قراءة.. أكثر 10 مطربين استماعاً في العالم العربي في فبراير 2024

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة

تخوض النجمة اللبنانية نانسي عجرم تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "شغل كايرو" أمام النجم المصري كريم عبد العزيز، الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد أعلن خلال مؤتمر صحفي في مصر، عن إطلاق صندوق Big Time الاستثماري، والذي يُخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.
وكشف تركي آل الشيخ، عن قائمة الأفلام التي سوف يدعمها صندوق Big Time الاستثماري، والتي ضمت فيلماً بعنوان "شغل كايرو" من بطولة كريم عبد العزيز ونانسي عجرم، وإخراج محمد شاكر خضير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»