صورة.. ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي يرزقان بطفلهما الرابع ويطلقان عليه هذا الاسم

ريما فقيه وابنتاها ريما وأميرة- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريما فقيه وابنتاها ريما وأميرة- الصورة من حسابها على إنستغرام

رزقت ملكة جمال أمريكا السابقة اللبنانية ريما فقيه بطفلها الرابع وأطلقت عليه اسم "جايكوب". وأعلنت الخبر عبر استرجاع فترات حملها السابقة من خلال نشرها على حسابها على إنستغرام أربع صور لها مجمّعة بصورة واحدة على وقع أغنية الفنانة نانسي عجرم "قلبي يا محتاس".
وتظهر بكل واحدة وهي حامل. وكتبت على كل صورة اسم الطفل الذي أنجبته. فكتبت على الصورة الأولى اسم ريما (والتي تحمل نفس اسم والدتها) والثانية جوزيف والثالثة أميرة والرابعة طفلها الذي أنجبته مؤخراً جايكوب.

تعليق مؤثر من ريما فقيه

وعلقت ريما فقيه على الصورة قائلة :" الحمد لله الذي أنعم عليّ وعلى جسدي بالصحة لتنفيذ حلمنا بإنجاب 4 أطفال". وأضافت:" من كتر ما بحبك يا جوزي، ما كان فيني اتركك لوحدك". وريما فقيه متزوجة من المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي. وكانت طالت الثنائي أخبار عن انفصالهما عن بعضهما بعدما اختفيا عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما لفترة ليتبين لاحقاً أنها مجرد شائعة حيث عادت ريما بعد فترة وكشفت عن حملها بطفلها الرابع. ويبدو أن الشائعة قد استفزت ريما التي عمدت إلى نفيها بطريقة أثبتت بها للعالم أن ما يجمعها بزوجها هو الحب الأبدي، حيث نشرت فيديو لهما من داخل السيارة وأرفقته بتعليق كتبت فيه : "أنا وكل شيء ... ذهبنا من 16 إلى 18 ساعة عمل 7 أيام في الأسبوع للاستمتاع بالبركات في ليلة 22 ساعة لدينا"، إضافة إلى صورة أيضاً أرفقتها بتعليق كتبت فيه "أرواحنا متشابكة حتى اللانهاية".

ريما فقيه تنشر صورة عائلية عفوية

وكانت الصورة العائلية التي نشرتها ريما فقيه ليلة يوم الميلاد قد لاقت تفاعلاً كبيراً وإعجاباً لعفويتها وقد جمعتها بزوجها وأولادها الثلاثة أمام شجرة الميلاد وهم يرتدون زي البيجاما الموّحد باللونين الأبيض والأحمر. بينما كان زوجها يضع يده على بطنها المنتفخ بحملها الرابع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».