رضوى الشربيني في يوم المرأة العالمي: كل سنة واحنا القوة الناعمة

رضوى الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
رضوى الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني، على تهنئة السيدات، بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث وجهت رسالتها السنوية، عبر حسابها على إنستغرام، للتأكيد على أن ما تعانيه النساء من الظروف الراهنة والمواقف الصعبة لا يدفعها لليأس، ولا يمنعها من الاتقان والإبداع.

رضوى الشربيني: لكل واحدة منا قصة كفاح

ونشرت رضوى عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة صور لها، حيث ظهرت بإطلالة بيضاء اللون، وعلقت قائلة: «كل واحدة فينا عندها حكاية وعايشة بأكتر من رواية، تجيبها الأيام وتوديها، توجعها الظروف وتصدمها المواقف، تقع وتقوم وتعيش وتعافر بس في النهاية تتقن وتبدع».

تابعي المزيد: رضوى الشربيني تعلق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: كفاية شماتة

وأضافت: "ورغم الخلاف والاختلاف ما بينا، لكن في الآخر الست هى الست، طيبة وحنينة وقوية وصبورة، كل سنة وكل ست طيبة، كل سنة واحنا القوة الناعمة".

اقتباس شخصية رضوى الشربيني في مسلسلات رمضان 2024

يذكر أن رضوى الشربيني تعد من أبرز الإعلاميات المناصرات لحقوق المرأة، وسيتم اقتباس شخصيتها في المسلسل الكوميدي "أشغال شقة" حيث تجسد النجمة أسماء جلال ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، شخصية مذيعة، كما ستكون رضوى الشربيني مثلها الأعلى، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات في إطار كوميدي مع زوجها هشام ماجد.

وبنفس الوقت تفاعلت رضوى الشربيني مع الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "ع أمل" وهو من بطولة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

علقت رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة X من خلال إعادة نشرها للإعلان الذي ظهرت فيه ماغي بو غصن بدور إعلامية مناصرة لحقوق المرأة، وعلقت رضوى قائلة: "سيبك من الشخصية الباب يفوت جمل دي بالذات بتاعتي".

وردت ماغي بو غصن مؤكدة أن رضوى حالة مميزة ومتفردة وشخصيتها في العمل قوية ولا ترضى سوى بالحق مثلها، لتختتم المذيعة المصرية كلامها مؤكدة على أنها لا تستطيع الانتظار حتى تتابع المسلسل الرمضاني، كما تمنت لها التوفيق والنجاح ولقبتها بناصرة المرأة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».