محمد عبده يتعرض لوعكة صحية وهذه هي تفاصيل حالته

الفنان محمد عبده -الصورة من حساب روتانا لايف على منصة إكس (تويتر سابقاً)
الفنان محمد عبده -الصورة من حساب روتانا لايف على منصة إكس (تويتر سابقاً)
خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنان محمد عبده ترند منصات التواصل الاجتماعي؛ خاصةً عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى إلغاء حفله الذي كان مقرراً إقامته في البحرين يوم 19 من إبريل القادم.

إلغاء حفل الفنان محمد عبده في البحرين

أعلن الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" عبر "إنستغرام"، من خلال بيان رسمي، عن إلغاء حفل الفنان محمد عبده، والفنان خالد الشيخ في البحرين، وذلك بسبب ظروف صحية للفنان محمد عبده، وجاء البيان الذي تم نشره كالتالي: "نحيط بكم علماً بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، الذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 من إبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ونعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه بوصفه رصيداً لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 من ديسمبر 2024".

يمكنكم قراءة: محمد عبده يسترجع ذكرياته مع والده: بعد 70 عاماً شاهدت صورته

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

حرص صالح الشادي، الذي يُعد من بين الأصدقاء المقربين لفنان العرب محمد عبده؛ على طمأنة الجمهور على حالته الصحية والكشف عن تفاصيل الوعكة التي مر بها النجم السعودي، حيث نشر صورة عبر حسابه على منصة "إكس" تجمعه بالفنان محمد عبده، تعود إلى لقاءٍ سابقٍ بينهما على متن الطائرة، معلقاً: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية". وأضاف: "وصلني صوته مطمئناً جمهوره ومحبيه الآن، وهو يعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل، وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».