صور.. نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بنجاح مسلسليهما بموسم دراما رمضان

نادين نجيم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت كل من الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنانة السورية سلافة معمار بنجاح مسلسل كل منهما واللتان شاركتا به بموسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت الفنانة نادين نجيم بمسلسل "2024" والفنانة سلافة معمار بمسلسل "ولاد بديعة".
وقد تم تداول عدد من مقاطع الفيديو بمواقع التواصل الإجتماعي لاحتفال الفنانتين حيث ظهرتا وهما ارقصان أثناء احتفالهما بنجاح المسلسلين.

نادين نجيم وسلافة معمار تشاركان جمهورهما الإحتفال

وحرصت كل من الفنانة نادين نجيم والفنانة سلافة معمار على مشاركة جمهورهما ومتابعيهما لعدد من الصور لمظاهر الإحتفال والذي تم بالعاصمة بيروت، وقد نشرت كل منهما مجموعة من الصور عبر خاصية "ستوري" بالحساب الخاص لهما على "إنستغرام".

 

الصورة من الحساب الرسمي لـ سلافة معمار على "إنستغرام"
الصورة من الحساب الرسمي لـ نادين نجيم على "إنستغرام"

أرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

وكانت الفنانة نادين نجيم قد كشفت عن رأيها في الدراما التركية المُعربة، وهل سحبت البساط من الدراما العربية، وقالت نادين نجيم خلال لقائها مع الإعلامي محمد قيس، في برنامج "عندي سؤال" الذي يُعرض عبر قناة "المشهد": "لا بالطبع، لم تسحب البساطة، وهي ليست الأفضل، خصوصًا وأن المسلسلات طويلة جدًا قد تتجاوز الـ90 حلقة، لذلك من المستحيل أنّ أشارك في مسلسل تركي مُعرب مهما تجاوز الأجر ملايين الدولارات، فأنا أكره الروتين، ولا أستطيع تقديم نفس الشخصية في عدد حلقات طويلة، أنا أحب التغيير، وأميل إلى المسلسلات القصيرة ذات الـ8 حلقات".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»