فيديو لعبد الله الرويشد تبثه روتانا وهكذا تعلق

عبدالله الرويشد -الصورة من حساب روتانا لايف على الإنستغرام
عبدالله الرويشد -الصورة من حساب روتانا لايف على الإنستغرام
نشر حساب روتانا لايف على الإنستغرام فيديو للفنان عبد الله الرويشد من بروفات إحدى حفلاته، وكان الفيديو على نغمات أغنية الرويشد "وحشت الدار"، وتحديداً مقطع وحشت الدار يا حبيب .. وحشت الدار
وحشنا قلبك الطيب .. وحشت الدار
وحشنا ولا تمر شالمانع عسى ماشر
لا طاري ولا أخبار .. وحشت الدار
وعلق الحساب، وكتب "مو بس الدار ولهانة مو بس الدار .. وحشنا هالصوت وإحساسك ومشتاقين لك ترجع وتطربنا عالمسرح ونعيش أحلى ليالينا.. روتانا لايف.. ثم أكملت وكتبت "شكراً للمصور يزيد ناصر".

الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد

هذا وقد تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لوعكة صحية مفاجئة في شهر فبراير دخل على إثرها إلى المستشفى، وقضى 28 يوماً في مستشفى جابر الأحمد بالكويت، ونشرت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي حالة الفنان منذ البداية، وتناقلت خبر إصابته بجلطة دماغية دخل على إثرها العناية، وكان ذلك بعدما أحيا آخر حفل له بمهرجان فبراير الكويت، وتواصلت حينها "سيدتي"؛ للتأكد من حقيقة الخبر المتناقل، مع مصادر مقربة للفنان عبدالله الرويشد، التي أكدت أن حالته الصحية مستقرة بإذن الله، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير، الذي كان يوم 16 من فبراير، وقالت إنه بخير ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له.
كما غرّد وقتها مدير أعمال الفنان عبد الله الرويشد، أحمد ملك، وطمأن محبي وجمهور الرويشد على صحته قائلاً: "لا صحة لإصابة الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى".
وأعلنت مؤخراً صفحات روتانا لايف على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ومنصة إكس أن الفنان عبد الله الرويشد سيكمل رحلة علاجه في ألمانيا، وكتبت: "سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».