بتوقيع تامر حسين: جديد في جديد أحدث أغاني عمرو دياب في صيف 2024

تامر حسين وعمرو دياب- الصورة من حساب تامر على إنستغرام
تامر حسين وعمرو دياب- الصورة من حساب تامر على إنستغرام
كشف الشاعر تامر حسين، عن تعاون فني جديد جمعه بالنجم عمرو دياب خلال موسم أغاني صيف 2024، وذلك من خلال أغنية تحمل اسم "جديد في جديد"، وبحسب ما تم تداوله في العديد من المنصات الإخبارية، فإن أغنية "جديد في جديد" طُرحت ضمن حملة ترويجية يقوم بها عمرو دياب لصالح إحدى شركات المياه الغازية.

تامر حسين يتلقى التهاني بعد إعلان تعاونه مع عمرو دياب

وأعلن تامر حسين، عن هذا التعاون، من خلال صفحته الرسمية على منصة "إكس"، حيث نشر صورة للهضبة، وعلق بالقول: "أول أغانيا في صيف 2024 مع الهضبة.. جديد ف جديد".
ولقي منشور تامر حسين تفاعلاً كبيراً، حيث حرص الكثير من متابعيه على تهنئته بهذا التعاون الجديد الذي يجمعه بـ عمرو دياب مجدداً، ومن بين المهنئين له، الملحن وليد سعد الذي علق قائلاً: "مبروك ياعالمي"، ليرد عليه تامر حسين في تعليق آخر: "حبيبي يا أسطورة الله يبارك فيك".

تعاون سابق بين تامر حسين مع عمرو دياب

جدير بالذكر أن الشاعر تامر حسين تعاون مع النجم عمرو دياب في آخر ألبوماته التي طرحها مؤخراً، والتي حملت اسم "مكانك"، والذي عاد به "دياب" إلى سكة الألبومات بعد انقطاع دام لثلاث سنوات، اكتفى فيها بإصدار أغانٍ منفردة.
وكان للشاعر الغنائي تامر حسين، نصيب الأسد في كثرة الأغاني التي كتبها للهضبة ضمن هذا الألبوم؛ إذ تعاون معه في 5 أغانٍ، وهي «بيوحشنا»، «مكانك»، «لوحدنا»، «الكلام ليك أنت»، «ماتتعوضش».
يمكنكم قراءة ... عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله هل يستحق لقب الهضبة الصغير؟

حفل غنائي منتظر لعمرو دياب

على جانب آخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في لبنان، وذلك يوم 15 يونيو المقبل، ومن المنتظر أن يُقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، وكان الفنان عمرو دياب قد روج للحفل من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، حيث نشر البوستر الخاص بالحفل، معلقاً عليه: "بيروت لقد عدنا"، مشيراً إلى أنه سيقدم حفله الغنائي الجديد في لبنان بعد نجاح حفله العام الماضي ببيروت، ومن المنتظر أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال الأيام المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».